الارشيف / منوع

بذور شائعة تخلصك من الكرش وترهل البطن خلال وقت قصير وبدون حمية.. جربوها

اخبار من اليمن الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على جسم صحي ووزن صحي لا يتوقفون عن محاولة إيجاد طرق وأنظمة غذائية تساعد في إنقاص الوزن ، لذلك يسعون لمتابعة كل ما هو جديد ويساعد على تحقيق تطلعاتهم الدائمة.

أشهر هذه الأمور “بذور الكتان” ، التي تحتوي على الألياف وأوميغا 3 التي تستخدم في المقام الأول لتعزيز صحة القلب والدماغ. يستخدم الكتان لعلاج الأمراض الالتهابية.

إلى جانب ذلك، يمكن أن تقلل “بذور الشيا” الشهية إذا تم تناولها باستمرار لأنها تحتوي على البروتين والألياف ، وبذور الشيا ، وهي البذور السوداء الصغيرة لنبات الشيا ، تحتوي على عناصر غذائية مختلفة مثل: الألياف والبروتين والمعادن ومضادات الأكسدة ، ويمكن استخدامها.

 

في الطهي أو الخبز ، أو نقعه في اللبن ، أو يخلط في طعام جاف مع السلطات ، أو يستخدم للأغراض الطبية والتجميلية.

وتعد بذور عباد الشمس أيضًا مصدرًا للطاقة لأنها تعزز الهضم الصحي وتعطي الشعور بالشبع بسبب الفيتامينات والمعادن التي تحتوي عليها. فيتامين هـ) وفيتامين ب 6 (بيريدوكسين) وألياف غذائية ومعادن صحية مثل حمض الفوليك والمغنيسيوم والنحاس والزنك والحديد والسيلينيوم.

أيضا تفيد عناصر المغنيسيوم والزنك الموجودة في “بذور اليقطين”، في الشعور بالشبع، كما تنظم نسبة السكر في الدم، وتقوم بذور اليقطين بدعم صحة العظام والوقاية من الإصابة بهشاشة العظام، نظراً لوجود المغنيسيوم، إضافة إلى تعزيز الشعور بالاسترخاء والمساعدة على النوم، وتحسين صحة البشرة والعينين، وتقوية المناعة، بسبب وجود مضادات الأكسدة بكميات كبيرة.

Error happened.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
بذور شائعة تخلصك من الكرش وترهل البطن خلال وقت قصير وبدون حمية.. جربوها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بذور شائعة تخلصك من الكرش وترهل البطن خلال وقت قصير وبدون حمية.. جربوها، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بذور شائعة تخلصك من الكرش وترهل البطن خلال وقت قصير وبدون حمية.. جربوها.

قد تقرأ أيضا