الارشيف / اخبار اليمن

حزب الله اللبناني يترك إسرائيل خلف ظهره.. ويتوعد الاحتلال بالمليشيات الحوثية في اليمن

اخبار من اليمن يواصل حزب الله اللبناني، وما يسمى محور المقاومة، التهديد والوعيد للاحتلال الإسرائيلي، بعد تدمير أربع عواصم عربية، لصالح مشروعه بحجة "محاربة أمريكا وإسرائيل"، متجاهلًا الاعتداءات اليومية على الأراضي اللبنانية.

فإلى جانب التصريحات النارية للإيرانيين، توعد عضو المجلس المركزي في حزب الله اللبناني نبيل قاووق، خلال احتفال تكريمي أقامه الحزب، الاحتلال، بمن أسماهم المقاومين الشرفاء، في اليمن والعراق وسوريا ولبنان، في إشارة إلى المليشيات الشيعية التي تمولها إيران لتدمير تلك البلدان.

وقال قاووق، إن “المقاومين الشرفاء في اليمن والعراق وسوريا ولبنان لم ولن يتركوا نصرة غزة، وينتصرون لها بسلاحهم ودمائهم، وهذا ما أفشل على العدو خططه في الاستفراد بغزة”.

وزعم القيادي الشيعي أن من أسماهم “رجال حزب الله النجباء هم أسود الميدان وصناع الانتصارات، وها هم يشاهدون أننا رغم كل الحشود العسكرية في البحر ما تركنا الواجب في نصرة غزة، ولن نبدل تبديلا، وهذا موقفنا قبل حاملات الطائرات وبعدها”، حسب تعبيره.

اقرأ أيضاً

وأضاف: “لو احتشدت كل أساطيل العالم ما تركنا نصرة غزة ولا تركنا حماية أهلنا وشعبنا في لبنان”.

وينتظر المسؤول في حزب الله اللبناني، ممن أسماهم "دول التطبيع" نصرة غزة، قائلًا: "ماذا تنتظرون لتطردوا السفراء الإسرائيليين من البلاد العربية، ألا يكفي سبعة آلاف شهيد فلسطيني جلّهم من الأطفال والنساء والآلاف من الجرحى حتى تطردوا هؤلاء السفراء من بلادكم؟” .

واليوم الخميس، اكتفى قائد الحرس الثوري الإيراني، إسماعيل قاآني بالقول: يجب أن تعلم إسرائيل أن استمرار مجازرها سيغير المعادلات وستحترق بالنار التي أشعلتها.

وبعد مرور 20 يومًا على المذابح التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في غزة، يكتفي "محور المقاومة" التابع لإيران، بالتصريحات، رغم الاعتداءات التي يمارسها الاحتلال في سوريا ولبنان، ويفتعل حزب الله اللبناني مناوشات لا ترقى إلى مستوى الخطر الذي تواجهه غزة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حزب الله اللبناني يترك إسرائيل خلف ظهره.. ويتوعد الاحتلال بالمليشيات الحوثية في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حزب الله اللبناني يترك إسرائيل خلف ظهره.. ويتوعد الاحتلال بالمليشيات الحوثية في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حزب الله اللبناني يترك إسرائيل خلف ظهره.. ويتوعد الاحتلال بالمليشيات الحوثية في اليمن.

قد تقرأ أيضا