الارشيف / اخبار اليمن

رسميا.. حكومة المليشيا تتهم الشرعية باعاقتها عن نصرة فلسطين وتعبر عن خوفها من بن عزيز

اخبار من اليمن اتهمت حكومة مليشيا الحوثي، اليوم الخميس، الحكومة الشرعية بإعاقتها عن نصرة فلسطين.
وقال القيادي البارز في المليشيا والمعين وزيرا للإعلام بحكومة الجماعة المقالة وغير المعترف بها، ضيف الله الشامي، في تغريدة على حسابه بموقع " إكس "، رصدها " المشهد اليمني "، إنه ‏مع تصاعد الأحداث في ‎فلسطين والمخاوف الأمريكية من توسع دائرة المعركة تجري تحضيرات للحكومة المعترف بها في إطار تحريكهم لخوض المعركة لإعاقة أي خطوات أو خيارات لنصرة الإخوة في فلسطين؛ حد زعمه.
وأضاف: ولذلك تأتي زيارت ولقاءات العسكريين الأمريكيين بقادة عسكريين حكوميين وتصريحاتهم بأنهم سيكونوا حماة المياة اليمنية وتحضيراتهم الميدانية لذلك تصب في هذا الإطار؛ في إشارة إلى زيارة الفريق الركن صغير بن عزيز، رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة قبل أيام إلى الولايات المتحدة الأمريكية، التي أثارت مخاوف كبيرة لدى المليشيا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رسميا.. حكومة المليشيا تتهم الشرعية باعاقتها عن نصرة فلسطين وتعبر عن خوفها من بن عزيز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسميا.. حكومة المليشيا تتهم الشرعية باعاقتها عن نصرة فلسطين وتعبر عن خوفها من بن عزيز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسميا.. حكومة المليشيا تتهم الشرعية باعاقتها عن نصرة فلسطين وتعبر عن خوفها من بن عزيز.

قد تقرأ أيضا