الارشيف / منوع

امرأة تبلغ 68 عاما تكشف عن نوعية الطعام الذي تتناوله يومياً للحفاظ على شبابها الدائم ونشاطها اليومي

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

اخبار من اليمن ترجمة حصرية: كشفت كريستي برينكلي البالغة من العمر 68 عامًا، عن الأشياء الأربعة التي تقوم بها يوميًا للحفاظ على مظهرها الشاب.

وقالت برينكلي، إن الأمر كله يتعلق بالنوم والنظام الغذائي والترطيب وحماية البشرة، مشيرة إلى أن تناولها نظامًا غذائيًا عضويًا بألوان قوس قزح.

وتابعت:"وجبة الإفطار النموذجية بالنسبة لها هي الشوفان النيء مع التوت والمكسرات"، لافتة: "بالنسبة للغداء أذهب إلى الخضر وأقوم بتناول السلطة ثم أضيف بروتينًا مثل الفول أو المكسرات".

 

وختمت:"العشاء هو نفسه باستثناء ربما أضع خضرواتي على معكرونة الفاصوليا أو الأرز أو الحبوب أو الكينوا"، مضيفة:"هذه هي الأشياء التي أفعلها كل يوم لتزويدي بالطاقة وتزويدي بالطاقة خلال أيامي".

 

وكانت برينكلي نباتية منذ أن كانت تبلغ من العمر حوالي 13 عامًا، وكانت تتبع نظام قوس قزح الغذائي الخاص بها منذ سنوات.
 

 

 

f8a0ee395c.jpg

de2f6b5907.jpg

18b9579830.jpg

04fce44d11.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
امرأة تبلغ 68 عاما تكشف عن نوعية الطعام الذي تتناوله يومياً للحفاظ على شبابها الدائم ونشاطها اليومي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر امرأة تبلغ 68 عاما تكشف عن نوعية الطعام الذي تتناوله يومياً للحفاظ على شبابها الدائم ونشاطها اليومي، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى امرأة تبلغ 68 عاما تكشف عن نوعية الطعام الذي تتناوله يومياً للحفاظ على شبابها الدائم ونشاطها اليومي.

قد تقرأ أيضا