الارشيف / اخبار الفن

جماهير سيلتك الأسكتلندي تتحدى الاتحاد الأوروبي وتُسطِر ملحمة تاريخية لدعم فلسطين (صور)

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

اخبار من اليمن سطرت جماهير سيلتك الأسكتلندي ملحمة تاريخية في دعم فلسطين ضد عدوان الاحتلال الإسرائيلي الغاشم والمتواصل على كافة أنحاء البلاد المحتلة.

0c1a38a5b9.jpg

وتعادل سيلتك الأسكتلندي مع ضيفه أتليتكو مدريد الإسباني، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، على ملعب "سيلتيك بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

78c7f37015.jpg

وفاجأ جمهور سيلتك الأسكتلندي، العالم بدخلة تاريخية من خلال رسم علم فلسطين في مدرجات ملعب "سيلتك بارك"، في إطار الدعم المتواصل لفلسطين ضد الكيان المحتل وكذلك العدوان الغاشم على قطاع غزة.

272342b718.jpg

ورفعت جماهير سيلتك عشرات الأعلام في مدرجات ملعب فريقها، للتعبير عن مساندتها لفلسطين ورفضها الحرب الدائرة على قطاع غزة.

9d573f10f9.jpg

وتحدت جماهير سيلتيك الاتحاد الأوروبي، رغم تحذيراته وأيضا إدارة النادي الإسكتلندي التي تبرأت من دعم جماهيره للقضية الفلسطينية، ومع ذلك واصلت الجماهير نفس النهج الداعم للقضية الفلسطينية.

1719fded2c.jpg

ورفعت جماهير الفريق الاسكتلندي، علم فلسطين، رغم التحذيرات التي تلقاها من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بفرض عقوبات على النادي حال رفع أعلام فلسطين خلال اللقاء.

8da8642f56.jpg

ورفعت رابطة "جرين بريجاد" التي تعني "اللواء الأخضر" الداعمة لنادي سلتيك، الأعلام الفلسطينية ولافتات كتب عليها: "فلسطين حرة" و"النصر للمقاومة"، خلال مواجهة فريقها أمام كيلمارنوك في الجولة الثامنة من الدوري الإسكتلندي، وبعدها في الجولة التاسعة أمام هارتس.

1b73090161.jpg

وقبل المباراة، أصدرت الرابطة بيانا ردا على تبرؤ النادي من تصرفات الجماهير، تدعو فيه الأنصار لرفع الأعلام الفلسطينية أمام أتليتكو مدريد في دوري الأبطال، وتخصيص صندوق التبرعات من أجل فلسطين.

e6d82166a5.jpg

وجاء في بيان الرابطة: "ولد سلتيك من رحم المجاعة والقمع، نتيجة الحكم الاستعماري والموت والتهجير الجماعي. يقف سلتيك دائما إلى جانب المظلومين والمحرومين. سيظل سلتيك ثابتا في دعمه للشعب الفلسطيني. لقد دعمنا العديد من المشاريع الفلسطينية طوال تاريخنا، وقمنا على مدار أكثر من عقد بتطوير علاقة وثيقة مع مخيمات اللاجئين، بلغت ذروتها في تشكيل أكاديمية سلتيك في بيت لحم بفلسطين".

4f3965ea26.jpg


انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
جماهير سيلتك الأسكتلندي تتحدى الاتحاد الأوروبي وتُسطِر ملحمة تاريخية لدعم فلسطين (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماهير سيلتك الأسكتلندي تتحدى الاتحاد الأوروبي وتُسطِر ملحمة تاريخية لدعم فلسطين (صور)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماهير سيلتك الأسكتلندي تتحدى الاتحاد الأوروبي وتُسطِر ملحمة تاريخية لدعم فلسطين (صور).

قد تقرأ أيضا