الارشيف / اخبار الفن

بسبب إيقاف تونالي.. نيوكاسل الإنجليزي يقاضي ميلان الإيطالي

اخبار من اليمن كشفت تقارير صحفية أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي يعتزم مقاضاة ميلان الإيطالي، بسبب احتمالية إيقاف اللاعب ساندرو تونالي، لمدة لا تقل عن 10 أشهر.

ويواجه اللاعب الدوري الإيطالي ساندرو تونالي، احتمالية الإيقاف لمدة لن تقل عن 10 أشهر، بسبب قضية المراهنات فترة تواجده في إيطاليا.

وذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أن إدارة نادي نيوكاسل تدرس مقاضاة نظيرتها في ميلان، بسبب إمكانية إيقاف ساندرو تونالي لاعب الفريق عن اللعب لمدة قد تصل إلى عام، لتورطه في قضية المراهنات أثناء فترة لعبه في الدوري الإيطالي.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن تونالي اعترف بالمراهنة على مباريات كل من بريشيا وميلان، خلال فترة تواجده مع الفريقين، لذلك فإنه قد يتم إيقافه لمدة تتراوح بين 10 إلى 12 شهرا، على أن يكون الإعلان الرسمي خلال الساعات القادمة.

وأوضحت الصحيفة أن نادي نيوكاسل هدد برفع دعوى قضائية ضد ميلان الإيطالي، ليتم تعويضه بعدة ملايين في حال إيقاف لاعبه ساندرو تونالي، حيث إن النادي الإنجليزي سيخسر خدمات اللاعب لمدة تصل إلى عام، رغم أنه ارتكب هذه الأخطاء قبل انتقاله رسميا إلى صفوف نيوكاسل.

وفي وقت سابق، أعلن نادي نيوكاسل يونايتد توقيعه مع لاعب وسط ميلان الإيطالي ساندرو تونالي حتى 2028، في صفقة بلغت قيمتها نحو ستين مليون جنيه استرليني (76 مليون دولار)، ليصبح تونالي أغلى لاعب إيطالي في التاريخ.

وساهم تونالي في إحراز ميلان لقب الدوري الإيطالي عام 2022 للمرة الأولى خلال عقد من الزمن، مع تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بسبب إيقاف تونالي.. نيوكاسل الإنجليزي يقاضي ميلان الإيطالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بسبب إيقاف تونالي.. نيوكاسل الإنجليزي يقاضي ميلان الإيطالي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بسبب إيقاف تونالي.. نيوكاسل الإنجليزي يقاضي ميلان الإيطالي.

قد تقرأ أيضا