الارشيف / اخبار اليمن

أمطار وسيول غزيرة على 20 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد والإنذار المبكر

اخبار من اليمن حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر من هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال مركز الأرصاد في نشرته الجوية إنه يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية على أجزاء من محافظات صعدة، حجة، المحويت، عمران، صنعاء، الحديدة، ريمة، ذمار، إب وتعز وسهل تهامة والسواحل الغربية.

وأضاف أنه من المحتمل هطول أمطار متفرقة يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات الجوف، مأرب، البيضاء، لحج، عدن، أبين، شبوة، حضرموت، المهرة وسقطرى، والسواحل الجنوبية والشرقية.

وحذر المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول أمطار عليها من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول ومن التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكّل الضباب، والسحب المنخفضة وهطول الأمطار، داعياً إلى الاحتماء من العواصف الرعدية.

كما حذر الصيادين ومرتادي البحر غرب خليج عدن وباب المندب والساحل الغربي من اضطراب البحر وارتفاع الموج.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أمطار وسيول غزيرة على 20 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد والإنذار المبكر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمطار وسيول غزيرة على 20 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد والإنذار المبكر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمطار وسيول غزيرة على 20 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد والإنذار المبكر.

قد تقرأ أيضا