الارشيف / اخبار الفن

شاهد.. رشقات صاروخية مدوية في قلب تل أبيب

اخبار من اليمن تداول ناشطون عبر منصة "إكس"، حظة قصف عدة مباني في تل أبيب بصواريخ أطلقت من غزة مما أدى إلى وقوع هزات كبرى بإسرائيل.

 

 

وقالت مصادر فلسطينية، أنه من الواضح أن (القبة الحديدية) أو الكرتونية كما يسميها أهل غزة لم تكن فعالة أثناء الضربة الأخيرة التي استهدفت فيها كتائب القسام "تل أبيب"، حيث حققت الصواريخ إصابات مباشرة دمرت العديد من المنازل وتسببت بأضرار كبيرة وخسائر بشرية، الأمر الذي سيكون له تداعياته على صعيد الجبهة الداخلية للاحتلال.

 

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، رصد "تهديد جوي في منطقة البحر الأحمر"، مشيرًا إلى أن "الموضوع لا يزال قيد التحقيق".

 

وقال أفيخاي أدرعي في منشور له عبر منصة "إكس": "عاجل في الساعات الأخيرة تم رصد تهديدًا جويًا في منطقة البحر الأحمر حيث تم استدعاء طائرات حربية للتعامل معه. الموضوع لا يزال قيد التحقيق".

 

وأضاف: "حسب تقديرنا الإصابة التي تعرضت لها مصر ناجمة هذا التهديد. ستعمل إسرائيل مع مصر والولايات المتحدة وتعزز الحماية في المنطقة في مواجهة التهديدات القادمة من محيط البحر الأحمر".

 

وكان العقيد غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أكد سقوط إحدى الطائرات الموجهة دون طيار مجهولة الهوية صباح اليوم الجمعة الموافق 27/10/2023 بجوار أحد المباني بجانب مستشفى طابا.

 

أسفر الحادث عن إصابات طفيفة لعدد 6 أفراد وتم خروجهم من المستشفى بعد تلقي الإسعافات اللازمة، والحادث قيد التحقيق بواسطة لجنة مختصة من الجهات المعنية.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
شاهد.. رشقات صاروخية مدوية في قلب تل أبيب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. رشقات صاروخية مدوية في قلب تل أبيب، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. رشقات صاروخية مدوية في قلب تل أبيب.

قد تقرأ أيضا