الارشيف / اخبار الفن

شريهان: اللهم اجعل الكيان الصيوني يارب العالمين لجميع الناس آية

اخبار من اليمن كتبت الفنانة المصرية الشهيرة شريهان، عدة كلمات لدعم أهل غزة، كما هاجمت الاحتلال الإسرائيلي.

 

وقالت في منشور لها عبر منصة "إكس": "رحماك بغزة يا الله.. ﴿ حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ ﴾، اللهم لا ترفع للكيان الصهيوني المحتل في القدس وغزة راية، ولا تحقق لجيش الاحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني غاية، واجعلهم يا رب العالمين لجميع الناس آية"، وأضافت: "انقطع الرجاء إلا منك يا الله، وخابت الآمال إلا فيك، وانسدت الطرق إلا إليك، وأُغلقت الأبواب إلا بابك.. فلا تكلنا إلى أحدٍ سواك".

 

وكانت الفنانة شريهان قد وجهت رسالة شديدة اللهجة للرئيس الأمريكي جو بايدن، وذلك بسبب الأحداث التي تشهدها فلسطين وقالت: "إلى السيد Joe Biden رئيس الولايات الأمريكية المتحدة، سيادتك لستُ عادلًا (أو) الكيان الصهيوني المحتل ونتنياهو فوق أي وكل قانون، وخارج منظومة العالم وبني الإنسان والبشر (أو) الكيان الصهيوني المحتل له قانون وحريات وديمقراطية في الولايات المتحدة الأمريكية ولديك والفلسطينيون ك عرب مسيحيين ومسلمين لهم حريات وديمقراطية وقانون آخر مختلف تمامًا عندك!!".

 

وتابعت: وغير القانون الدولي الذي يُطبق على العالم أجمع (أو) حضرتك ليس على قيد الحياة ونحن في عالم وأنت في عالم آخر (أو) أنت وشعب الكيان الصهيوني ناس وبشر والفلسطينيون ونحن ناس وبشر؟".

 

وأوضحت: "سيادة الرئيس Joe Bide الكيان الصهيوني يرتكب بدعم وتأييد أمريكي غربي إبادة جماعية للشعب الفلسطيني مسلم ومسيحي وهذا يسمى في قانونكم والقانون الدولي ‎جرائم حرب حاسبوا نتنياهو وأوقفوا هذه الإبادة الجماعية وهذا الظلم وعدم الإنسانية".

 

واختتمت: "اللهم إنّ الأرض أرضك.. والجند جندك.. والأمر أمرك.. وأنت القويّ العزيز.. فانصرهم نصرًا عزيزًا مؤزّرًا تشفي به صدورنا على العالم العاقل المتزن أن يتحد ضد الظلم وتكون رسالته الحق والعدل والسلام، وإلا على الدنيا السلام".

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
شريهان: اللهم اجعل الكيان الصيوني يارب العالمين لجميع الناس آية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شريهان: اللهم اجعل الكيان الصيوني يارب العالمين لجميع الناس آية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شريهان: اللهم اجعل الكيان الصيوني يارب العالمين لجميع الناس آية.

قد تقرأ أيضا