الارشيف / منوع

تعتبر من أكبر المستثمرين..أول صورة للأميرة ريم ابنة الوليد بن طلال الوحيدة تخطف الأنظار بجمالها

اخبار من اليمن للأميرة ريم بنت الوليد بن طلال الكثير من الاهتمامات بالقضايا الإنسانية ومساعدة الآخرين من خلال مؤسسة الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال الإنسانية وهو ما جعلها ملهمة للكثير من الفتيات العرب

 الأميرة ريم هي الابنة الوحيدة للأمير الوليد بن طلال وأم حفيداته سارة ودلال ونورة واللاتي تجمعهن علاقة استثنائية بجدهم الأمير الوليد بن طلال ولا سيما العلاقة القوية التي تجمع بين الأميرة ريم وبين والدها. ما زالت الأميرة شابة فهي من مواليد عام 1983 ورغم ذلك فهي استطاعت أن تكون واحدة من أكبر المستثمرين في العالم مع والدها وأخيها الأمير خالد بن الوليد بن طلال. للأميرة ريم الكثير من المواقف الاستثنائية وكذلك عدد من الاهتمامات الإنسانية المختلفة فهي من أوائل من قادوا السيارات في السعودية بعد السماح بقيادة المرأة وكان لها مقطع شهير برفقة والدها أثناء القيادة . تعتبر الأميرة ريم نموذج مهم للمرأة العربية الناجحة حيث تعتبر واحدة من أبرز المستثمرات وسيدات الأعمال العرب على الإطلاق.

اقراء ايضاً :

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
تعتبر من أكبر المستثمرين..أول صورة للأميرة ريم ابنة الوليد بن طلال الوحيدة تخطف الأنظار بجمالها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعتبر من أكبر المستثمرين..أول صورة للأميرة ريم ابنة الوليد بن طلال الوحيدة تخطف الأنظار بجمالها، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعتبر من أكبر المستثمرين..أول صورة للأميرة ريم ابنة الوليد بن طلال الوحيدة تخطف الأنظار بجمالها.