الارشيف / اخبار اليمن

الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب يمنح (كاك بنك) جائزة البنك الأسرع تطوراً ونمواً في اليمن للعام 2023

اخبار من اليمن اسطنبول - سبأنت
منح الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، بنك التسليف التعاوني والزراعي "كاك بنك" جائزة البنك الأسرع تطوراً ونمواً في اليمن للعام 2023 عن الفئة الذهبية للبنوك العربية المعتبرة، بعد تفوقه في كل المعايير المصرفية واستيفائه للشروط الخاصة بنيل الجائزة.

وتسلم القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لكاك بنك حاشد الهمداني،درع التكريم من رئيس مجلس ادارة اتحاد المصارف العربي محمد الاتربي، والامين العام للاتحاد الدولي للمصرفيين العرب الدكتور وسام حسن فتوح، بحضور سفير اليمن لدى تركيا محمد صالح طريق، ونخبة من قيادات العمل المصرفي العربي ورؤساء وممثلي العديد من البنوك اليمنية المعروفة وحديثة الانتماء للقطاع المصرفي اليمني.

واشاد السفير طريق، بتميز القطاع المصرفي اليمني رغم التحديات والأحداث الذي تمر بها البلاد..مؤكداً أن الكوادر و الكفاءات اليمنية تمتلك القدرة على صناعة التميز من قلب الصعوبات والتحديات وهذا مدعاة للفخر والأمل في الوقت ذاته.

وعبر الرئيس التنفيذي لكاك بنك عن سعادته بهذا التكريم الذي يأتي تواصلا لسلسلة النجاحات المصرفية التي يحققها البنك، بعد نيله مؤخرا لجائزة المسؤولية الاجتماعية كأول بنك في اليمن والمنطقة وشمال أفريقيا.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب يمنح (كاك بنك) جائزة البنك الأسرع تطوراً ونمواً في اليمن للعام 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب يمنح (كاك بنك) جائزة البنك الأسرع تطوراً ونمواً في اليمن للعام 2023، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب يمنح (كاك بنك) جائزة البنك الأسرع تطوراً ونمواً في اليمن للعام 2023.

قد تقرأ أيضا