الارشيف / اخبار اليمن

شاهد .. قوات الإحتلال الحوثي تعتدي على نساء وأطفال وتهدم منزلهم في منطقة الشعر بإب (فيديو)


اخبار من اليمن تداول ناشطون يمنيون مقاطع فيديو لقوات الاحتلال الحوثي أثناء اعتدائهم على النساء والأطفال في منطقة الشعر بمحافظة إب .
وأطلع المشهد اليمني اليوم على مقطعين فيديو والتي يظهر فيها تهجم عناصر حوثية مدججة بالأسلحة على النساء والأطفال في منطقة بيت الصايدي بالشعر في محافظة إب .
وبحسب الناشطين فان القيادي الحوثي مالك يحيى ملهي الصايدي وعناصر حوثية قاموا بالاعتداء على النساء والأطفال وهدم اجزء من منزل قيد الإنشاء لأسرة مستضعفة .
وشبه الناشطون الاعتداءات الحوثية على اليمنيين بالاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين وخاصة في سياسية هدم المنازل والاعتداء على النساء والأطفال لكن المليشيا تجاوزت الإسرائيليين بسياسية التجويع والافقار والتجهيل .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد .. قوات الإحتلال الحوثي تعتدي على نساء وأطفال وتهدم منزلهم في منطقة الشعر بإب (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. قوات الإحتلال الحوثي تعتدي على نساء وأطفال وتهدم منزلهم في منطقة الشعر بإب (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. قوات الإحتلال الحوثي تعتدي على نساء وأطفال وتهدم منزلهم في منطقة الشعر بإب (فيديو).

قد تقرأ أيضا