الارشيف / اخبار الفن

السعودية.. رقم حساب المواطن الموحد المجاني

اخبار من اليمن موعد حساب المواطن 2023 الدفعة 71 لشهر أكتوبر.. أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، عن موعد حساب المواطن 2023 الدفعة 71 لشهر أكتوبر 2023.

 

موعد حساب المواطن 2023 الدفعة 71.. يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن موعد حساب المواطن 2023 الدفعة 71، أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة عن موعد إيداع سيكون يوم الثلاثاء المقبل على أن يكون موعد الصرف كل يوم 10 من كل شهر ميلادي وأن الموعد ثابت ولا يتغير إلا في حالة واحدة وهي في حالة وجود العطلة الأسبوعية في هذه اللحظة يتم تأخير أو تقديم الموعد.


أفاد برنامج حساب المواطن بأن الفئات المستحقة هم الأرامل والمطلقات والمواطن الأعزب، والأفراد الذين يمتلكون البطاقات الخاصة بالنقل، وأبناء السعودية المتزوجة من غير سعودي.

أتاحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية خطوات الاستعلام عن حساب المواطن إليكم الخطوات التالية:

 

– الدخول إلى موقع حساب المواطن هنا 
– الضغط على كلمة تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.
– إدخال رمز التحقق.
– ابحث عن خيار دراسة الأهلية وانقر عليه.
– ستظهر لك بيانات الأهلية لحسابك.

 

رقم حساب المواطن الموحد المجاني


أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن رقم حساب المواطن الموحد المجاني ١٩٩١٢ على مدار 24 ساعة لتقديم الشكاوي والاقتراحات، حيث أن برنامج حساب المواطن يعد برنامج حكومي يعمل على تقديم الدعم المادي للأسر الفقيرة والتي تهدف إلى تخفيف الأعباء على المواطنين في المملكة العربية السعودية والعمل على رفع مستوى المعيشية وتوفير لهم حياة كريمة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
السعودية.. رقم حساب المواطن الموحد المجاني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية.. رقم حساب المواطن الموحد المجاني، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية.. رقم حساب المواطن الموحد المجاني.

قد تقرأ أيضا