الارشيف / منوع

هذه هي المرأة القوية التي تحدت جورجينا ومنعت زواجها رسمياً من كريستيانو والسبب صادم للجميع

اخبار من اليمن �ستقبل قائد فريق النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، والدته دولوريس أفيرو في قصره الجديد بالعاصمة الرياض بعد مغادرته جناحه الفاخر بفندق فورسيزنس ببرج المملكة في الرياض. وكانت وصلت ماريا دولوريس دوس سانتوس أفيرو، والدة رونالدو إلى الرياض الجمعة 17 فبراير 2023، وحضرت مباراة النصر والتعاون على ملعب مرسول بارك. وكشفت صحيفة “okdiario“ الأسبانية عن عقد لقاء صلح بين جورجينا رودريغيز ووالدة حبيبها لاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو بواسطة و هوغو أفيرو، شقيق رونالدو الأكبر. وعقب الصلح طلب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر من والدته السماح له بالزواج من جورجينا رسمياً بعد أن عارضت الأمر لسنوات طويلة. وكشفت تقارير صحفية عن رفض والدة كريستيانو رونالدو، دولوريس أفيرو، زواج نجلها من صديقته الإسبانية جورجينا رودريجيز بشكل قاطع. نقلت عن مصدر مقرب من رونالدو قوله إن "أفيرو تعتقد أنه لا ينبغي للطرفين أن يتزوجا لأن دافع جورجينا للقيام بذلك هو الاستفادة من أموال ابنها". ويأتي هذا الرفض ليفسر سبب عدم زواج رونالدو من جورجينا رغم إعلانه قبل أكثر من عام عن نيته الزواج منها، لتوطيد العلاقة التي بدأت نهاية 2016. هذه هي المرأة القوية التي تحدت جورجينا ومنعت زواجها رسمياً من كريستيانو والسبب صادم للجميع

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
هذه هي المرأة القوية التي تحدت جورجينا ومنعت زواجها رسمياً من كريستيانو والسبب صادم للجميع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هذه هي المرأة القوية التي تحدت جورجينا ومنعت زواجها رسمياً من كريستيانو والسبب صادم للجميع، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هذه هي المرأة القوية التي تحدت جورجينا ومنعت زواجها رسمياً من كريستيانو والسبب صادم للجميع.

قد تقرأ أيضا