الارشيف / اخبار الفن

إنفعال مذيعة مصرية على الهواء بسبب بيان البيت الأبيض حول العدوان الصهيوني على غزة

اخبار من اليمن انفعلت الإعلامية رشا مجدي، خلال تقديمها لبرنامج " صباح البلد " والمذاع على فضائية " صدى البلد " على الهواء بسبب بيان البيت الأبيض أمس بشأن العدوان الصهيوني على غزة.

 

وقالت الإعلامية رشا مجدي، إن الجانب الأمريكي منحاز بشكل كبير لإسرائيل، موضحة:" ما جاء بالبيان ليس ضد العملية البرية وما حدث أمس ولم يذكر سوى قتلى إسرائيل فأين التوازن ؟"
 

وأوضح البيت الأبيض أنه سيواصل دعم إسرائيل فيما يتعلق بالقدرات والذخائر، رافضا التعليق على العمليات الجارية حاليا في قطاع غزة، رغم تأكيده الاطلاع على تقارير متعلقة بهذه العمليات.

 

وفي سياق اخر رحب الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمشروع القرار العربي الذى تبنته الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم بالوقف الفورى للعنف في غزة وهو ما تشاركت فيه دول العالم المحبة للسلام والاستقرار.

وقال الرئيس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "أرحب بالقرار العربي الذى تبنته الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم بالوقف الفورى للعنف في غزة، وهو ما تشاركت فيه دول العالم المحبة للسلام والاستقرار، ونأمل أن نشهد قريبا وقف العنف في غزة والحفاظ علي حياة المدنيين".
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
إنفعال مذيعة مصرية على الهواء بسبب بيان البيت الأبيض حول العدوان الصهيوني على غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إنفعال مذيعة مصرية على الهواء بسبب بيان البيت الأبيض حول العدوان الصهيوني على غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إنفعال مذيعة مصرية على الهواء بسبب بيان البيت الأبيض حول العدوان الصهيوني على غزة.

قد تقرأ أيضا