الارشيف / اخبار اليمن

مداهمة أوكار لعصابات الاتجار بالبشر غربي اليمن والقبض على عشرات الأشخاص

اخبار من اليمن داهمت قوات أمنية، أوكاراً جديدة لعصابات الاتجار بالبشر في المناطق الواقعة بين مديريتي ذو باب المندب وموزع، غربي محافظة تعز، (جنوب غربي اليمن).

وقالت مصادر إعلامية، إن حملة أمنية مشتركة من الأمن المركزي وأمن موزع داهمت مخابئ يستخدمها المهربون لإيواء المهاجرين الأفارقة غير الشرعيين بعد إنزالهم من البحر تمهيداً لتفويجهم باتجاه المحافظات المجاورة.

وأوضحت المصادر أن القوة المكلفة بالعملية رصدت وجود مجموعة من المهاجرين الأفارقة غير الشرعيين مؤلفة من 91 مهاجراً من عدة جنسيات وتحفظت عليهم لتسليمهم إلى منظمة الهجرة الدولية وفق البروتوكولات الإنسانية المتبعة في هذا الصدد، بحسب إعلام الساحل الغربي.

وأوضحت المصادر أن بعض المهاجرين وُجدوا في حالة صحية سيئة ويعانون بعض الأمراض، وقد تكفل طاقم طبي بتقديم الإسعافات اللازمة لهم ونقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية.

اقرأ أيضاً

من جانبه، قال العقيد صادق المقبلي قائد الحملة الأمنية مدير أمن مديرية موزع، إن الحملة تأتي بالتنسيق مع قوات خفر السواحل والوحدات المرابطة في مسرح عمليات القوات المشتركة بمحافظتي تعز والحديدة منذ تدشين الانتشار الأمني مطلع شهر سبتمبر الماضي.

وأشار إلى أن الحملة نفذت دوريات وعمليات تمشيط واسعة في منطقة الرواع والغوشة والغيبرة التابعة لمديرية ذو باب وفي المناطق المحاذية لمديرية موزع وداهمت أوكاراً وأحواشاً يستخدمها المهربون... مؤكدًا أن الجهود مستمرة للحد من التهريب بمختلف أنواعه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مداهمة أوكار لعصابات الاتجار بالبشر غربي اليمن والقبض على عشرات الأشخاص ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مداهمة أوكار لعصابات الاتجار بالبشر غربي اليمن والقبض على عشرات الأشخاص، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مداهمة أوكار لعصابات الاتجار بالبشر غربي اليمن والقبض على عشرات الأشخاص.

قد تقرأ أيضا