الارشيف / اخبار اليمن

وزير الصحة يؤكد على التخطيط الامثل لترشيد النفقات وفقا للاحتياجات الملحة

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح أهمية التخطيط الأمثل لترشيد النفقات وفقاً للاحتياجات على الواقع وتنسيق التدخلات وتوزيعها بشكل عادل.

ودعا بحيبح في كلمته خلال الورشة التشاورية الخاصة بالنظرة العامة للاحتياجات الإنسانية للعام ٢٠٢٤م والتي تنظمها وزارة الصحة بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، إلى ضرورة عمل مراجعة عامة للوزارة وشركائها ووضع خطط واقعية تضمن التنسيق بين الجميع وخلق التعاون والعمل بروح الفريق الواحد والتوجه في رؤية المخططين لتدخلات ذات أثر دائم.. مستعرضا جملة الاجراءت المتصلة بتعزيز التنمية والاعتماد على الذات وحل اشكاليات البنية التحتية والموارد البشرية من خلال التوجة للتدريب المتوسط والطويل واعتماد دبلومات تخصصية تؤمن التأهيل الفعلي والنوعي للكوادر الصحية.

الورشة التي تستمر يومين يشارك فيها 80 مشاركا من وزارة الصحة وممثلي المنظمات الدولية والمحلية من شركاء القطاع الصحي.

وتركز على عمل أصحاب المصلحة في المجال الصحي وتحديد الإجماع حول أولويات الاحتياج والاستجابة لها في اليمن للعام 2024م والتأكيد على أولويات وزارة الصحة واحتياجاتها ودور البرنامج الإنساني ومصفوفة الضعف للحصة وعدد الأشخاص ذوي الاحتياج للعام المقبل بناءا على إطار التحليل المشترك بين القطاعات وتحديد الاستجابة على أساس النهج المرتكز على المنظمة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الصحة يؤكد على التخطيط الامثل لترشيد النفقات وفقا للاحتياجات الملحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الصحة يؤكد على التخطيط الامثل لترشيد النفقات وفقا للاحتياجات الملحة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الصحة يؤكد على التخطيط الامثل لترشيد النفقات وفقا للاحتياجات الملحة.

قد تقرأ أيضا