الارشيف / اخبار اليمن

فريق مشترك من صندوق الطرق و(اليونبس) يطلع على تأهيل عدد من الشوارع في الضالع

اخبار من اليمن الضالع - سبأنت :
اطلع فريق مشترك يضم الوحدة التنفيذية للمشاريع الدولية بصندوق صيانة الطرق والجسور ممثلا بمدير وحدة تنفيذ المشروع الطارئ الثاني للخدمات الحضرية بالصندوق المهندس محبوب حميد، ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (اليونبس) ممثلا بالمهندس عبدالجبار سالم، اليوم، على مستوى تنفيذ عدد من مشاريع تأهيل الطرق في محافظة الضالع، بتمويل من البنك الدولي عبر (اليونبس).

واستمع الفريق المشترك، من مدير عام مكتب الأشغال العامة في الضالع المهندس عبدالرحمن فريد، ومدير مركز صندوق صيانة الطرق في الضالع المهندس عبدالله فضل، والجهات المنفذة للمشاريع، إلى شرح مفصل حول سير أعمال تنفيذ المشاريع في الضالع، والتي تشمل الشارع العام لمدخل محافظة الضالع، والشارع الممتد من مكتب البريد إلى الحود، والشارع الممتد من السوق إلى إدارة الأمن، وشارع الحود، والشارع الممتد من الجمارك إلى إدارة الأمن، وشارع الإسكان.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
فريق مشترك من صندوق الطرق و(اليونبس) يطلع على تأهيل عدد من الشوارع في الضالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فريق مشترك من صندوق الطرق و(اليونبس) يطلع على تأهيل عدد من الشوارع في الضالع، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فريق مشترك من صندوق الطرق و(اليونبس) يطلع على تأهيل عدد من الشوارع في الضالع.

قد تقرأ أيضا