الارشيف / اخبار اليمن

تدشين المخيم الطبي المجاني لطب وجراحة العيون بالمستشفى السعودي بمديرية حيران في حجة

اخبار من اليمن حجة - سبأنت :
دشن محافظ حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني، اليوم، ومعه مسؤول الخدمات الطبية العسكرية في القوات المشتركة العميد عبدالله الشهري، بالمستشفى السعودي بمديرية حيران، المخيم الطبي المجاني لطب وجراحة العيون الذي تنفذه مؤسسة البصر الخيرية العالمية بالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان في حجة، بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

ويشمل المخيم الذي يستمر أسبوع، إجراء عمليات جراحة لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات لأكثر من ألف حالة مع توفير علاجات ونظارات للحالات المحتاجة.

وأكد المحافظ السنيني، أهمية المخيم في تقديم خدماته لمرضى العيون في المناطق الخاضعة لسلطة الحكومة الشرعية التي تشهد حصارا خانقا من قبل مليشيا الحوثي منذ خمس سنوات .. متمنيا تحقيق هذا المخيم أهدافه الإنسانية من خلال استيعاب كافة الحالات المرضية بهذا الخصوص، كون عدد كبير من السكان يعانون من أمراض العيون في ظل انعدام الخدمات الطبية والمختصين في المرافق المتواجدة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تدشين المخيم الطبي المجاني لطب وجراحة العيون بالمستشفى السعودي بمديرية حيران في حجة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين المخيم الطبي المجاني لطب وجراحة العيون بالمستشفى السعودي بمديرية حيران في حجة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين المخيم الطبي المجاني لطب وجراحة العيون بالمستشفى السعودي بمديرية حيران في حجة.

قد تقرأ أيضا