الارشيف / اخبار الفن

سفير فلسطين في روسيا: مصر لم تناقش أبدا مسألة إقامة مخيمات للفلسطينيين على أراضيها

اخبار من اليمن قال السفير الفلسطيني في موسكو عبد الحفيظ نوفل، إن الفلسطينيين لن يغادروا قطاع غزة وأنهم لن ينتقلوا إلى المناطق الحدودية من القطاع ولن يقيموا أبدا في معسكرات في الأراضي المصرية، وذلك حسب ما قال لوكالة أنباء "تاس".

 

وقال السفير نوفل إن الفلسطينيين باقون في أرضهم، مشيرا إلى أن دولة مصر لم تناقش أبدا مسألة إقامة مخيمات للفلسطينيين على أراضيها.

 

يشار إلى أن السفير الفلسطيني في موسكو قال في وقت سابق، إن الرئيس محمود عباس يدعو في الوقت الراهن إلى وقف مؤقت على الأقل للأعمال القتالية، ومن ثم لا يستبعد الشروع في المفاوضات.

 

وقال: "أستطيع أن أقول إن محمود عباس أكد على أن من الضروري - على الأقل - وقف الحرب مؤقتا وفتح الطرق أمام المساعدات الإنسانية بعد ذلك، إذا توقف كل شيء وكان على ما يرام، فيمكننا الذهاب إلى المفاوضات”.

 

وفي وقت سابق من مساء اليوم السبت، وجّه الجيش الإسرائيلي إنذارا عاجلا إلى سكان شمال قطاع غزة ومدينة غزة على وجه التحديد. وقال في بيان "إلى سكان شمال قطاع غزة وتحديدا مدينة غزة، هذا إنذار عاجل للتوجه جنوبا بشكل مؤقت حفاظا على سلامتكم".

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
سفير فلسطين في روسيا: مصر لم تناقش أبدا مسألة إقامة مخيمات للفلسطينيين على أراضيها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سفير فلسطين في روسيا: مصر لم تناقش أبدا مسألة إقامة مخيمات للفلسطينيين على أراضيها، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سفير فلسطين في روسيا: مصر لم تناقش أبدا مسألة إقامة مخيمات للفلسطينيين على أراضيها.

قد تقرأ أيضا