الارشيف / اخبار الفن

الخارجية الكويتية: الاجتياح الإسرائيلي لغزة يثبت إصرار الاحتلال على مواصلة جرائمه

اخبار من اليمن أعربت وزارة الخارجية الكويتية عن قلق دولة الكويت الشديد لمواصلة الاحتلال الإسرائيلى عدوانه "البربرى"، على قطاع غزة، واستمرار انتهاكاته للقرارات الدولية وأحكام القانون الدولى والقانون الدولى الإنسانى.

وقالت وزارة الخارجية الكويتية - فى بيان اليوم السبت - إن أى اجتياح برى لقوات الاحتلال وسط العزل المتعمد للقطاع؛ سيثبت أن الاحتلال الإسرائيلى مصمم على مواصلة ارتكاب جرائمه ضد الشعب الفلسطيني، معربة عن أسفها لهذا الصمت الدولى غير المسبوق، محذرة من أن استمرار الصمت؛ سيهدد السلم والأمن الدوليين.

وجددت الخارجية الكويتية، مطالبة مجلس الأمن والمجتمع الدولى والدول المؤثرة بتحمل مسؤولياتهم والاضطلاع بها وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطينى وضمان إيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للمدنيين فى قطاع غزة؛ بما يتسق مع قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة الصادر فى تاريخ 27 أكتوبر 2023.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الخارجية الكويتية: الاجتياح الإسرائيلي لغزة يثبت إصرار الاحتلال على مواصلة جرائمه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخارجية الكويتية: الاجتياح الإسرائيلي لغزة يثبت إصرار الاحتلال على مواصلة جرائمه، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخارجية الكويتية: الاجتياح الإسرائيلي لغزة يثبت إصرار الاحتلال على مواصلة جرائمه.

قد تقرأ أيضا