الارشيف / اخبار اليمن

الرئيس العليمي يشكر السعودية على التخفيف من وطأة الكارثة الطبيعية التي ضربت شرق اليمن

اخبار من اليمن أعرب الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، باسمه واعضاء المجلس والحكومة، ومحافظات سقطرى، والمهرة، وحضرموت عن عظيم الشكر والتقدير للاشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الامير محمد بن سلمان على الاستجابة الكريمة للتخفيف من وطأة الكارثة الطبيعية التي ضربت المحافظات الثلاث.

جاء ذلك خلال لقاءه السبت، قائد قوات الواجب السعودية في محافظة المهرة العميد فيصل الحجيلي، وممثلين عن مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية، وذلك بحضور محافظي محافظتي المهرة محمد علي ياسر، وحضرموت مبخوت بن ماضي. بحسب وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وأكد الرئيس العليمي على اهمية تكثيف الجهود المنسقة مع مختلف الجهات المعنية لتطبيع الاوضاع وتحسين قدرات السلطات المحلية في مواجهة المتغيرات المناخية الطارئة، وتطرق اللقاء الى الجهود الجارية لمواجهة تداعيات الاعصار المداري الذي ضرب الاسبوع الماضي محافظات سقطرى، والمهرة، وحضرموت، بما في ذلك التدخلات الانسانية والاغاثية، واعادة تأهيل البنى التحتية الاساسية المتأثرة بالحالة المدارية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الرئيس العليمي يشكر السعودية على التخفيف من وطأة الكارثة الطبيعية التي ضربت شرق اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس العليمي يشكر السعودية على التخفيف من وطأة الكارثة الطبيعية التي ضربت شرق اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس العليمي يشكر السعودية على التخفيف من وطأة الكارثة الطبيعية التي ضربت شرق اليمن.

قد تقرأ أيضا