الارشيف / اخبار الفن

موعد مباراه الاهلي وصن داونز بنصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.. والقناة الناقلة

اخبار من اليمن مباراه الاهلي وصن داونز.. يدخل فريق الاهلى اليوم، الأحد، اختبارًا كرويًا صعبًا حينما يحل ضيفًا على صن داونز بمدينة بريتوريا فى جنوب إفريقيا، فى ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

 

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطيه سيمبا التنزاني فى ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 في مباراة العودة باستاد القاهرة.

وفاز صن داونز على بترو أتلتيكو الأنجولي فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد وانتهت مباراة الإياب فى جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي.

 

موعد مباراة الأهلي وصن دوانز بنصف نهائي دوري السوبر الأفريقي

يواجه فريق الأهلي نظيره صن دوانز فى الثالثة عصر اليوم، الأحد في برويتوريا في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة فى الأول من نوفمبر المقبل.


القناة الناقلة لـ مباراة الأهلي وصن دوانز الجنوب أفريقي 


أعلنت قنوات أون تايم سبورتس حصولها بشكل رسمي على حقوق نقل مباريات الدوري الأفريقي بمشاركة النادي الأهلي، بجانب قنوات أبو ظبى الرياضية.
 

فى حال تخطي الأهلي عقبة صن دوانز بطل جنوب إفريقيا سيصل للمباراة النهائية، وينتظر الفائز من من مباراة الوداد المغربى والترجى التونسى.


وتخطى الأهلي عقبة سيمبا التنزاني بنتيجة 3/3 بمجموع المباراتين، وبفضل قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين بعد التعادل ذهابا 2/2 فى دار السلام والتعادل 1/1 في القاهرة.

بينما تخطي صن دوانز عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين دون في مجموع المباراتين، بعدما فاز ذهابا بهدفين دون رد فى أنجولا وتعادل سلبيا إيابا فى بريتوريا.
 


وتكررت كثيرًا مباريات الأهلي وصن داونز، حيث إن وقوع الثنائى في مجموعة واحدة كان سمة آخر 4 سنوات على صعيد دوري أبطال إفريقيا.
 


والتقى النادي الأهلي مع صن داونز فى 7 مواجهات، جميعها كانت فى بطولة دوري أبطال إفريقيا، وخلال المواجهات السبعة أقيمت 14 مباراة بين الفريقين، فاز بطل مصر في خمسة لقاءات وتعادل فى مثلهم، وفاز بطل جنوب إفريقيا فى اربع مباريات.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراه الاهلي وصن داونز بنصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.. والقناة الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراه الاهلي وصن داونز بنصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.. والقناة الناقلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراه الاهلي وصن داونز بنصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.. والقناة الناقلة.

قد تقرأ أيضا