الارشيف / اخبار الفن

موعد صرف المعاشات شهر نوفمبر 2023.. بشرى سارة

اخبار من اليمن المعاشات شهر نوفمبر 2023.. ظهرت بعض الأقاويل على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية  التي تتحدث صرف المعاشات شهر نوفمبر 2023 دون الزيادة الجديدة.


وأوضحت بعض المنشورات التي جري تداولها على بعض المجموعات الخاصة بتداول أخبار المعاشات في مصر، التي تتحدث إصدار قرار في الساعات الماضية بشأن عدم صرف الزيادة الجديدة مع معاشات الشهر القادم وأن المستحقات التي سوف يتم صرفها سوف تكون دون الزيادة الجديدة والممثلة في مضاعفة المنحة الاستثنائية، لأصحاب المعاشات والمستفيدين منها، لتصبح “600” جنيه، بدلا من “300” جنيه والتي وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرفها لأكثر من 11 مليون و100 ألف قائم بالصرف ومستفيد.


في هذا السياق وبعد الفحص والتدقيق تبين أن جميع ما نشر حول صرف المعاشات شهر نوفمبر 2023 دون الزيادة الجديدة ليس له أي ساس من الصحة وأن جميع ما جري تداوله في هذا الشأن هو مجرد شائعات الهدف منها إثارة البلبلة في نفوس المواطنين وخاصة أصحاب المعاشات، وذلك يجب على جميع المتقاعدين بعد الانسياق وراء هذه الإشاعات والأخبار المغلوطة، والحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية، خاصة في ظل انتشار الكثير من الشائعات.

 

المعاشات شهر نوفمبر 2023.. من جانبها أكدت وزارة التضامن الاجتماعي إلي أنه سوف يتم بدء صرف المعاشات شهر نوفمبر 2023 يوم الأربعاء القادم والتي سوف تشمل الزيادة الجديدة والتي تقدر بـ600 جنيه، مشيرة إلي أنه هذه المستحقات سوف يتم صرفها عبر طريق هيئة التأمينات وهيئة البريد المصري وبنك ناصر الاجتماعي والبنوك العاملة في السوق المصري والمحافظ الإلكترونية ومنافذ فوري وماكينات الصراف الآلي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد صرف المعاشات شهر نوفمبر 2023.. بشرى سارة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد صرف المعاشات شهر نوفمبر 2023.. بشرى سارة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد صرف المعاشات شهر نوفمبر 2023.. بشرى سارة.

قد تقرأ أيضا