الارشيف / اخبار الفن

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة.

 

حيث تنطلق مساء اليوم الأحد الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، مواجهة من العيار الثقيل بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مع نظيره فريق مانشستر يونايتد، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ومن المنتظر أن يتم انطلاق مواجهة الديربي، بين فريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2024 مساء اليوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023، على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر.

 

وستنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

 


ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 15 نقطة


وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد عبر قناة beIN Sports 1HD.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي.

قد تقرأ أيضا