الارشيف / اخبار الفن

كل ما تريد معرفته حول مباراة أتلتيكو مدريد ضد ألافيس اليوم في الدوري الإسباني

اخبار من اليمن موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ألافيس اليوم في الدوري الإسباني.. يرغب العديد من متاعبي كرة القدم في كافة أنحاء العالم، معرفة توقيت مباراة الفريق الكروي الأول بنادي أتلتيكو مدريد ضد نظيره ديبورتيفو الافيس، في اللقاء الذي سيجمع بينهما مساء اليوم الأحد الموافق 28 أكتوبر لعام 2023، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.


من المقرر أن تقام أحداث المباراة على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن منافسات الليجا.


يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة من 9 مبارايات، بينما يحتل ألافيس المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط من 10 مبارايات.

 


تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تحديدا عبر قناة bein sports HD 3 بتعليق المعلق خالد الحدي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كل ما تريد معرفته حول مباراة أتلتيكو مدريد ضد ألافيس اليوم في الدوري الإسباني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كل ما تريد معرفته حول مباراة أتلتيكو مدريد ضد ألافيس اليوم في الدوري الإسباني، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كل ما تريد معرفته حول مباراة أتلتيكو مدريد ضد ألافيس اليوم في الدوري الإسباني.

قد تقرأ أيضا