الارشيف / اخبار الفن

عدلي القيعي يفجر مفاجأة مدوية حول عودة العلاقات الطيبة بين قطبي الكرة المصرية

اخبار من اليمن فجر عدلي القيعي، رئيس شركة النادي الأهلي، مفاجأة مدوية حول عودة العلاقات الطيبة بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، بعد تولي حسين لبيب قيادة القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة.

 


واكد إبراهيم فايق مقدم برنامج جمهور التالته على أون تايم سبورت:" القضية الفلسطينية وحدت صفوف جماهير كرة القدم باختلاف انتمئاتها، في نفس الوجد يأتي مجلس جديد داخل نادي الزمالك، بعد تولي حسين لبيب قيادة القلعة البيضاء، ليرسل الأهلي خطاب تهنئة له، ليتم شكر القلعة الحمراء ودعوتهم لزيارة الأبيض".

ليرد عدلي القيعي قائلا:" الطبيعي أن يكون الأمر كذلك، الغير طبيعي هو وجود الخلافات بالشكل الذي رأه الجميع في السنوات الأخيرة".

 

وتابع:" سنة 76 و80 كنت داخل مجلس إدارة الأهلي، كان يوجد مكتب تنفيذي خاص وموحد للفريقين مكون من 3 أعضاء لكل فريق، مهمته الدفاع عن حقوق الأهلي والزمالك وتنفيذ فكرة احتراف، وكان أول اجتماع داخل القلعة البيضاء".


وأشار:" صالح سليم كانت علاقته جيدة بكل إدارات الزمالك مثل حلمي زامورا والدالي وقت انتخابات القلعة الحمراء تواجد داخل الأهلي".

 

وأكمل عن زيارة الإدارات المنتظرة:" سيحدث في الوقت الحالي، ودايما نأكل للجماهير أن جميع اللاعبين أصدقاء رغم اختلاف النوادي، والعلاقات بين الرموز طبيعية جدا منذ الماضي، ومن يفعل أزمات ليسوا لاعبين كبار، دائما الهجوم خلفه هدف، والمناخ الإعلامي شارك بهذا".

 

واختتم:" من الصعب انتقال اللاعبين من الأهلي والزمالك والعكس بشكل طبيعي بسبب الجماهير، وحسين ياسر المحمدي أول مثال ويليه دومينيك دا سيلفا الذي رغب في الرحيل للزمالك وتركناه".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عدلي القيعي يفجر مفاجأة مدوية حول عودة العلاقات الطيبة بين قطبي الكرة المصرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عدلي القيعي يفجر مفاجأة مدوية حول عودة العلاقات الطيبة بين قطبي الكرة المصرية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عدلي القيعي يفجر مفاجأة مدوية حول عودة العلاقات الطيبة بين قطبي الكرة المصرية.

قد تقرأ أيضا