الارشيف / اخبار اليمن

محافظ لحج يؤكد على أهمية تطوير المظهر الجمالي للمدن الحضرية وتوسعة مشاريع المساحات الخضراء

اخبار من اليمن لحج - سبأنت
اكد محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد تُركي، على أهمية تطوير المظهر الجمالي للمدن الحضرية بمديريَتَي الحَوطَة وتُبَن، وتوسعة مشاريع المساحات الخضراء الصحية فيهما، وتفعيل دور الرقابة الفنية خلال فترة تنفيذها، واختيار أفضل الكفاءات المهنية المشهود بخبراتها الطويلة في مجالات البناء والتشييد.

جاء ذلك خلال ترؤسه ، اليوم، اجتماعاً لقيادات ومهندسي مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق، وصندوق النظافة وتحسين المدينة، والمالية، والجهات الأمنية بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع، الذي حضره الوكيل الأول للمحافظة صالح البَكري، سير العمل في مشروع حديقة لحج العامة الكبرى وقيم ونسبة الإنجاز لمراحله.. مؤكداً ضرورة الالتزام بالمواصفات والمقاييس المعدة لتنفيذ المشروع.

وفي سياق متصل، أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة لحج محمَّد الرُّجَاعِي، لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن حملة إزالة المخلفات الصلبة عن مساحات جانبَي الطريق العام الرابط بين محافظَتَي عدن ولحج، منطقة الرِّبَاط بمديرية تُبَن تحديدا، التي نفَّذها الصندوق وبالتنسيق مع الأشغال والشرطة بالمحافظة، حقَّقت أهدافها المرجُّوة منها.. مشيراً إلى استمراريتها لتشمل مناطق الكَرَّاع والفِيُوش وصَبِر ورَيجَل، وإقامة كذلك مشاريع دوَّارت الطرق الجديدة بمديريَتَي الحَوطَة وتُبَن.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ لحج يؤكد على أهمية تطوير المظهر الجمالي للمدن الحضرية وتوسعة مشاريع المساحات الخضراء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ لحج يؤكد على أهمية تطوير المظهر الجمالي للمدن الحضرية وتوسعة مشاريع المساحات الخضراء، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ لحج يؤكد على أهمية تطوير المظهر الجمالي للمدن الحضرية وتوسعة مشاريع المساحات الخضراء.

قد تقرأ أيضا