الارشيف / اخبار الفن

سر زيارة الظاهرة رونالدو المفاجئة لنادي النصر السعودي

اخبار من اليمن رونالدو (الظاهرة.. تم الكشف أسباب زيارة البرازيلي رونالدو لمنشآت فريق نادي النصر السعودي في خلال زيارة سريعة تم إجراؤها في يوم أمس السبت الموافق 28 من شهر أكتوبر 2023 ميلاديًا.

 

حيث تواجد النجم البرازيلي رونالدو الذي يتم تلقيبه بالظاهرة وهو برفقة زميل سابق له في نادي ريال مدريد الإسباني لويس فيجو، من داخل مقر نادي النصر السعودي في يوم أمس السبت، حيث زار الثنائي النادي العاصمي.

 


ومن خلال الحساب الرسمي الخاص بنادب النصر السعودي على منصة إكس للتدوينات القصيرة كتب النادي عن هذه الزيارة قائلًا “زار أساطير كرة القدم العالمية، النجم البرازيلي رونالدو والنجم البرتغالي لويس فيغو مقر نادي النصر”.


من الجدير بالذكر أن سبب زيارة رونالدو الذي يكون قائد منتخب السامبا المعتزل لنادي النصر السعودي أمس هو رغبته في دراسة النادي والمنشأة وتجاربه.

 

بالإضافة إلى طريقة العمل التي يسير بها بهدف استنساخ الفكرة الاستثمارية داخل النادي والعمل على تطبيقها في الأندية التي يستثمر بها، كما تم توضيح أن الزيارة التي أجراها اللاعب مع البرتغالي لويس فيجو، لاعب ناديي ريال مدريد ونادي برشلونة الإسبانيين الأسبق كانت بطلب منه.

 

حيث إنه يبحث عن استكشاف النادي العاصمي الذي يحتضن بين صفوفه في الوقت الحالي الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو قائد الفريق، استثماريًا.

 

وقد تمكن النجمان من الحصول على قمصان فريق النصر السعودي مدون عليها رقم كل منهما واسمه كذلك، كما تم منح اللاعب العالمي رونالدو وفيجو جولة تعريفية من داخل أروقة النادي.

 

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب رونالدو يعتبر أحد أساطير المنتخب البرازيلي لكرة القدم وريال مدريد الإسباني كذلك، وقد لعب الظاهرة كذلك مع نادي برشلونة في إسبانيا ونادي إنتر ميلان في إيطاليا.

 

ويتم اعتبار فيجو أحد النجوم التاريخيين بدولة البرتغال ولنادي ريال مدريد الإسباني، حيث تمكن من تحقيق عدة ألقاب خلال مسيرته الكروية العظيمة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
سر زيارة الظاهرة رونالدو المفاجئة لنادي النصر السعودي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سر زيارة الظاهرة رونالدو المفاجئة لنادي النصر السعودي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سر زيارة الظاهرة رونالدو المفاجئة لنادي النصر السعودي.

قد تقرأ أيضا