الارشيف / اخبار الفن

إسرائيل تُخطط لقصف مستشفى القدس في غزة

اخبار من اليمن  

أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم، عن تلقى تهديدات شديدة اللهجة من المخابرات الإسرائيلية بالإخلاء الفوري لمستشفى القدس في قطاع غزة تمهيدا لقصفه.

 

وأفاد بأنه ومنذ ساعات الصباح يشهد محيط مستشفى القدس غارات متواصلة أدى إلى تدمير المنطقة بالكامل، وصرح الناطق باسم الهلال الأحمر الفلسطيني في غزة محمد أبو مصبح بأنهم مقبلون على كارثة إذا لم تتدخل المنظمات الدولية لوقف خطط قصف مستشفى القدس.

 

وأكد الناطق باسم الهلال الأحمر تلقيهم العديد من نداءات الاستغاثة بعد عودة خطوط التواصل من جديد.

 

وأفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها، بأنّ الفصائل الفلسطينية أعلنت عن قصف قوات الاحتلال المتوغلة في أقصى شمال غرب قطاع غزة بقذائف الهاون.

 

ويأتي هذا القصف الفلسطيني ردا على استمرار قوات الاحتلال الإسرائيلية في اعتداءاتها العنيفة على قطاع غزة، والتي أسفرت عن استشهاد أكثر من 7900 فلسطينيا.

 

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلية، منذ الليلة الماضية، اعتداءاتها العنيفة في عدة مواقع بقطاع غزة، بالاعتماد على القصف بالطيران أو محاولات الاقتحام البري، وهي الأعنف منذ بدء العدوان في السابع من أكتوبر الجاري.

 

وألقت قوات الاحتلال، قذائفها على عدة مناطق بغزة، منذ قليل، منها مستشفى القدس التابع للهلال الأحمر والذي يضم أكثر من 12 ألف نازح أكثرهم من النساء والأطفال، كما قصفت حي الرمال بقطاع غزة، ومجمع الشفاء بغزة.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
إسرائيل تُخطط لقصف مستشفى القدس في غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إسرائيل تُخطط لقصف مستشفى القدس في غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إسرائيل تُخطط لقصف مستشفى القدس في غزة.

قد تقرأ أيضا