الارشيف / منوع

عشبة جهنمية تخفض السكر في الدم خلال نص ساعة وداعاً لأمراض السكر وتصلب الشرايين وانسدادها

اخبار من اليمن الجينسنغ هي نبتة جذرية توصف بخصائصها المضادة لمرض السكري، وقد ثبت أنها تخفض مستويات السكر في الدم في غضون 30 دقيقة فقط.ولاحظت إحدى الدراسات التي نُشرت في مجلة Journal of Medicinal Food انخفاضا ملحوظا في مستويات الجلوكوز في الدم بعد 30 دقيقة من تناول مجموعة من الأشخاص الذين يعانون من اختلال الجلوكوز الصومي الجينسنغ الأحمر الكوري.

وأضاف الموقع أن “هذه الدراسة هي واحدة من العديد من الدراسات التي تؤكد أن كلا من الجينسنغ الآسيوي والأمريكي يخفض نسبة الجلوكوز في الدم لدى مرضى السكري من النوع الثاني”.

 

 

كما وجد تحليل تلوي عام 2016 تحسنا في الدهون الثلاثيةوالكوليسترول الكلي والبروتينات الدهنية منخفضة الكثافة بعد استخدام الجينسنغ، وهي التأثيرات التي يمكن أن تُعزى بما في ذلك إلى ألياف الجينسنغ القابلة للذوبان، والتي ترتبط ب بجزيئات الكولسترول داخل الجهاز الهضمي وتسحبها خارج الجسم.ولاحظ الباحثون أيضا أن الاستخدام الطبي لمستخلص الجينسنغ يمكن أن يعالج أيضا ارتفاع ضغط الدم، ما يؤدي إلى تقليل مخاطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتة الدماغية.

 

 

إضافة إلى ذلك،فإن التركيز العالي للجينسنغ من مضادات الأكسدة يعني أنه يمكن أن يكون فعالا في تعزيز مناعة الجسم. هذه الحماية المضادة للأكسدة، بدورها، يمكن أن توقف إنتاج الخلايا السرطانية ونموها، حيث توصل الباحثون إلى أن الجينسنغ يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بالسرطان بنسبة 16 في المئة.

 

 

مع ذلك، يجب استخدام هذه العشبة بحذر، كون استهلاكها بجرعات عالية على المدى الطويل يمكن أن يؤدي إلى أعراض جانبية بينها الإسهال والأرق والصداع وسرعة ضربات القلب وتقلبات ضغط الدم.

عشبة جهنمية تخفض السكر في الدم خلال نص ساعة وداعاً لأمراض السكر وتصلب الشرايين وانسدادها

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
عشبة جهنمية تخفض السكر في الدم خلال نص ساعة وداعاً لأمراض السكر وتصلب الشرايين وانسدادها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عشبة جهنمية تخفض السكر في الدم خلال نص ساعة وداعاً لأمراض السكر وتصلب الشرايين وانسدادها، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عشبة جهنمية تخفض السكر في الدم خلال نص ساعة وداعاً لأمراض السكر وتصلب الشرايين وانسدادها.

قد تقرأ أيضا