الارشيف / اخبار اليمن

الارياني يدين اقتحام مليشيا الحوثي منزل احد المواطنين بمحافظة إب واختطاف اثنين من اطفاله

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، واستنكر بأشد العبارات اقدام مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران، على اقتحام منزل المواطن محمد مصلح العودي في قرية ذي الشامة بعزلة بيت الصايدي بمديرية الشعر محافظة إب، وترويع النساء والأطفال.

وأوضح معمر الإرياني في تصريح صحفي، أن مليشيا الحوثي اقتحمت منزل محمد العودي، رغم عدم تواجده، واطلقت الرصاص واعتدت على النساء والأطفال، وإختطفت إثنين منهم، وجرفت ملحقات المنزل واتلفت اثاثه، ونهبت سيارته الخاصة.

وأشار الارياني الى ان هذه الجريمة النكراء والمشهد المروع الذي لا يمت لاخلاق وقيم وعادات وتقاليد اليمنيين بأي صلة، واحدة من مئات الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها مليشيا الحوثي الإرهابية بشكل يومي بحق المواطنين في المناطق الخاضعة بالقوة لسيطرتها، والتي يدفع ثمنها المدنيين الأبرياء من النساء والأطفال، في ظل صمت دولي مستغرب وغير مفهوم.

وطالب الإرياني المجتمع الدولي والامم المتحدة ومبعوثها الخاص لليمن، ومنظمات وهيئات حقوق الانسان، وكل الشرفاء والاحرار في العالم بإدانة هذه الجريمة النكراء، وغيرها من الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها مليشيا الحوثي بحق المدنيين طيلة تسعه اعوام من عمر الانقلاب، وملاحقة ومحاسبة المسئولين عنها من قيادات وعناصر المليشيا، وضمان عدم افلاتهم من العقاب.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الارياني يدين اقتحام مليشيا الحوثي منزل احد المواطنين بمحافظة إب واختطاف اثنين من اطفاله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الارياني يدين اقتحام مليشيا الحوثي منزل احد المواطنين بمحافظة إب واختطاف اثنين من اطفاله، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الارياني يدين اقتحام مليشيا الحوثي منزل احد المواطنين بمحافظة إب واختطاف اثنين من اطفاله.

قد تقرأ أيضا