الارشيف / اخبار اليمن

المشاط رئيس الحوثيين: نراقب الوضع عن كثب ونحذر إسرائيل من ارتكاب ”أي حماقة” في غزة!

اخبار من اليمن مع دخول الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة المحاصر، يومها الـ23، حذر مهدي المشاط، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للانقلاب الحوثي، إسرائيل من ارتكاب "أي حماقة" بحق قطاع غزة!.

وقال المشاط، إن "هناك غرف عمليات مشتركة وجهوداً تراقب وتعمل لمواجهة أي حماقة صهيونية إذا اقتحمت برياً غزة، ونحن نراقب الوضع عن كثب".

وقال إنّ "الطرف الأميركي يهدد بعودة الحرب في اليمن، لمنع الشعب اليمني من القيام بمسؤولياته تجاه شعب الفلسطيني".

وضمن سياق معركة الشعارات التي تخوضها إيران ومليشياتها، قال المشاط إن موقف جماعته واضح وهو إقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة، على كامل التراب الوطني الفلسطيني، مشيراً إلى أنه "لا يوجد لدينا شيء اسمه أراضي 48 أو 67".

اقرأ أيضاً

وقال: "ما يقوم به الشعب اليمني هو أقل واجب إيماني وديني وأخلاقي وإنساني"، مشدداً على أنّ "المسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية تحتم على الجميع التحرك".

وقال: "الحرب في فلسطين أضحت حرباً على الإسلام، يتحشّد فيها الغرب والولايات المتحدة إلى جانب العدو الصهيوني"، مستهجناً في الوقت نفسه "من بقاء الموقف العربي والإسلامي دون المستوى المطلوب في هذه المواجهة والهجمة الشرسة".

وقال إنّ "معركة طوفان الأقصى انطلقت وستدمر كل ما بنته قوى الاحتلال والإمبريالية العالمية"، وأضاف: "لا يوجد في المنطقة العربية شيء اسمه إسرائيل".

وتوجّه المشاط إلى الفلسطينيين قائلاً: "الكل معكم.. الشعوب وحركات المقاومة معكم.. حتى تنهزم هذه الهجمة الشرسة"، مشيراً إلى أنّ "رفع العدو لسقوفه مجرد عنتريات فارغة".

وأشار رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن إلى أنّ "الغرب هرب من مشاكله وحروبه بتصدير اليهود إلى الوطن العربي، وأوجد كياناً لهم خارج طبوغرافيا المنطقة".

الجدير بالذكر أن تحذير الرئيس الحوثي لإسرائيل من ارتكاب "أي حماقة" في قطاع غزة، يأتي في ظل استمرار الاحتلال الإسرائيلي بارتكاب إبادة جماعية ومحارق وجرائم تطهير عرقي بحق الشعب الفلسطيني في القطاع منذ أكثر من ثلاثة أسابيع، مع عمليات توغل بري، تجري على حدود القطاع منذ أيام.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المشاط رئيس الحوثيين: نراقب الوضع عن كثب ونحذر إسرائيل من ارتكاب ”أي حماقة” في غزة! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المشاط رئيس الحوثيين: نراقب الوضع عن كثب ونحذر إسرائيل من ارتكاب ”أي حماقة” في غزة!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المشاط رئيس الحوثيين: نراقب الوضع عن كثب ونحذر إسرائيل من ارتكاب ”أي حماقة” في غزة!.

قد تقرأ أيضا