الارشيف / اخبار اليمن

بعد التصريحات الصادمة لعيدروس الزبيدي.. أقوى موقف للمجلس الانتقالي بشأن فلسطين والحرب على غزة

اخبار من اليمن أعلن عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، فضل الجعدي، موقفا قويا تجاه القضية الفلسطينية والحرب الإسرائيلية الغاشمة على قطاع غزة، التي تدخل يومها الرابع والعشرون مخلفة آلاف الشهداء وأضعافهم من الجرحى.

وقال الجعدي إن "موقفنا من القضية الفلسطينية ينبع اساسا من ايماننا المطلق بالحق المبين للفلسطينيين باقامة دولتهم على كامل التراب الفلسطيني".

وفي هجوم لاذع على الوحشية الإسرائيلية والدعم الغربي لها، أكد الجعدي أن الحق الفلسطيني "لن تسقطه اسلحة الغرب او وحشية اسرائيل الغاشمة".

ويأتي هذا الموقف، بعد تصريحات صادمة، أدلى بها رئيس المجلس عيدروس الزبيدي، قبل سنوات، قال إنه يرحب بالتطبيع مع الكيان الإسرائيلي، إذا ساعدته إسرائيل في تقسيم اليمن إلى شمال وجنوب.

اقرأ أيضاً

ومساء أمس، أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة ارتفاع عدد الشهداء إلى 8005، بينهم 3342 طفلا و2062 سيدة و460 مسنا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد التصريحات الصادمة لعيدروس الزبيدي.. أقوى موقف للمجلس الانتقالي بشأن فلسطين والحرب على غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد التصريحات الصادمة لعيدروس الزبيدي.. أقوى موقف للمجلس الانتقالي بشأن فلسطين والحرب على غزة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد التصريحات الصادمة لعيدروس الزبيدي.. أقوى موقف للمجلس الانتقالي بشأن فلسطين والحرب على غزة.

قد تقرأ أيضا