الارشيف / منوع

موقف بطولي.. شاب ينقذ عائلة من سيول الأمطار في السعودية بطريقة احترافيه وغير مسبوقة (شاهد الفيديو)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو متداول، العمل البطولي الذي قام به مواطن سعودي أثناء هطول الأمطار وجريان السيول في منطقة الباحة السعودية، حيث قام بإنقاذ عائلة محتجزة في سيول المخواة بمنطقة الباحة.

وظهر الشاب في الفيديو الذي وثقته عدسة المصور “رافع العوفه” وهو يقتحم السيول بالجرافة، ورغم خطورة الأمر عليه إلا أنها تجاوز كل المخاوف ووصل إلى سيارة العائلة السعودية واخرجهم إلى بر الأمان وسط تصفيق الحاضرين واشادتهم بشجاعة وشهامة هذا المواطن.

 

 

وكان المركز الوطني للأرصاد في السعودية، قد نبه خلال الساعات الماضية من هطول أمطار غزيرة على منطقة الباحة، مصحوبة برياح شديدة السرعة.

https://twitter.com/SaudiNews50/status/1718287945587651031?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1718287945587651031%7Ctwgr%5E1135e3bbafae92d1ab98330692f0ffebf59bb5a8%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fg-get.net%2F53488%2F

استمرار الحالة الماطرة اليوم الأحد في هذه المناطق السعودية

 

دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى الحيطة والحذر وضرورة البقاء في أماكن آمنة والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية، وعدم السباحة فيها كونها أماكن غير مناسبة لذلك وتشكل خطورة، والالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لاستمرار وازدياد فرص هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى يوم الثلاثاء المقبل.

 

 


 
وأوضحت أن منطقة مكة المكرمة ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة قد تؤدي إلى جريان السيول وتساقط البرد ورياح نشطة السرعة مثيرة للأتربة والغبار تشمل العاصمة المقدسة والطائف والجموم والكامل وخليص وبحرة وميسان وأضم والعرضيات والليث والقنفذة وجدة ورابغ والخرمة وتربة ورنية والمويه، ومناطق جازان وعسير والباحة والمدينة المنورة وحائل وتبوك والجوف.

 

 

 

 

وأشارت إلى أنه يتوقع هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة ورياح هابطة نشطة السرعة مثيرة للأتربة والغبار على منطقة الرياض لتشمل عفيف والدوادمي والقويعية والزلفي والغاط وشقراء والمجمعة، ومناطق القصيم ونجران، ويتوقع هطول أمطار متوسطة على منطقة الحدود الشمالية.

 

 


 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
موقف بطولي.. شاب ينقذ عائلة من سيول الأمطار في السعودية بطريقة احترافيه وغير مسبوقة (شاهد الفيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موقف بطولي.. شاب ينقذ عائلة من سيول الأمطار في السعودية بطريقة احترافيه وغير مسبوقة (شاهد الفيديو)، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موقف بطولي.. شاب ينقذ عائلة من سيول الأمطار في السعودية بطريقة احترافيه وغير مسبوقة (شاهد الفيديو).

قد تقرأ أيضا