الارشيف / اخبار الفن

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023_ 2024

اخبار من اليمن الدوري الإنجليزي الممتاز.. يتصدر فريق توتنهام هوتسبير، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024، بعد نهاية منافسات الجولة العاشرة مساء اليوم الأحد بديربى مانشستر النارى الذى جمع بين اليونايتد والسيتى.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ويأتى توتنهام فى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه، أرسنال صاحب المركز الثانى.

وحقق توتنهام الفوز في ثماني مباريات من أصل عشر، وخسر مباراة واحدة، بالإضافة إلى تعادلين ولم يتلق أى هزيمة حتى الآن، وسجل الفريق 22 هدفًا واستقبل 9 أهداف.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي.. فاز فريق أرسنال على ضيفه شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

 

ويأتي أرسنال في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، يليه مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، لكن يتفوق الجانرز بفارق الأهداف فقط.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي.. حقق فريق مانشستر سيتى الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، بنتيجة 3-0، فى ديربى مانشستر الذي أقيم على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدورى الإنجليزي للموسم الكروى الحالي، فى مباراة من طرف واحد نجح خلالها رجال بيب جوارديولا فى حسم اللقاء دون عناء يذكر.

 

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث في ترتيب جدول الدورى الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر توتنهام.

 

بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن في ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي.. حقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الفوز على نوتينجهام فورست، بنتيجة 3-0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب آنفيلد ضمن مباريات الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة، جمعهما من 10 مباريات خاضها الفريق، حيث حقق الفوز فى 7 مواجهات وتعادل في اثنين وخسر لقاء وحيد.

 

فيما يتواجد فريق نوتينجهام فورست فى المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط، جمعهما من 10 مباريات خاضها الفريق حيث حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 4 مواجهات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023_ 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023_ 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023_ 2024.

قد تقرأ أيضا