الارشيف / اخبار اليمن

تفاصيل ليلة دامية في غزة.. وإصابات في قوات الاحتلال خلال محاولة التوغل البري

اخبار من اليمن أصيب عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، بجروح بالغة، خلال محاولة التوغل البري في قطاع غزة الفلسطيني.

وشهد قطاع غزة، خلال ساعات الليل، هجمات شرسة، إذ حاولت قوة تابعة لجيش الاحتلال التوغل داخل القطاع من الشمال؛ لكنها اصطدمت بمقاومة شرسة من الفصائل الفلسطينية والتي كبدتها خسائر فادحة.

وأكدت وسائل إعلام عبرية سقوط إصابات بصفوف جيش الاحتلال خلال محاولة التوغل البري، إذ أصيب 3 جنود بإصابات بالغة، بحسب ما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.

ورافق الهجوم البري الذي نفذته وحدات خاصة تابعة لجيش الاحتلال، قصفا مدفعيا مكثفا وغطاء ناري عنيف نفذته طائرات جيش الاحتلال، إذ تعرضت عدة مناطق في شمال قطاع غزة لقصف عنيف.

اقرأ أيضاً

كما استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي سيارة إسعاف، خلال محاولة سيارات الإسعاف نقل المصابين من المدنيين في جباليا شمال قطاع غزة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تفاصيل ليلة دامية في غزة.. وإصابات في قوات الاحتلال خلال محاولة التوغل البري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل ليلة دامية في غزة.. وإصابات في قوات الاحتلال خلال محاولة التوغل البري، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل ليلة دامية في غزة.. وإصابات في قوات الاحتلال خلال محاولة التوغل البري.

قد تقرأ أيضا