الارشيف / اخبار الفن

مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني بعدما تصدر التريند.؟

 

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 44 كاملة

 

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 44 كاملة هي ضمن الكلمات المفتاحية على جوجل تلك الفترة وخاصةً بعد انتهاء عرض الحلقة 43 التي شهدت أقوى الأحداث والتفاصيل.

حيث يحظى مسلسل طائر الرفراف على إعجاب ملايين المتابعين لأنه عمل درامي فريد من نوعه وغير متشابه مع أي عمل تركي تم عرضه، دائمًا يهتم الجمهور المشاهد بنوعية الأعمال وينجذب البعض للأعمال الاجتماعية والرومانسية بعيدًا عن الأكشن والكوميدي.

 

و أصبح مسلسل طائر الرفراف عمل ذات شهرة واسعة وصنع قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت قياسي، ومع عرض العديد من المسلسلات الجديدة يتألق طائر الرفراف ويسيطر على ساحة البحث على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي.

 

 

حيث تشهد الحلقة القادمة أقوى التفاصيل والأحداث، تتحول حياة سيران وفريد إلى صراعات ومشاكل كثيرة بسبب علاقته ببعض النساء، ويطلب فريد من سيران ألا تغادر المنزل لكنها ترفض البقاء وتريد الذهاب إلى منزل والدها لأنها لم تعد تتحمل تلك الضغوط، ومن هناك يشعر فريد بالندم عما يحدث لأن سيران تضيع من بين يديه بسبب تصرفاته الطائشة التي اعتاد عليها، وتنتهي الحلقة السابقة عندما تطلب سيران الطلاق من فريد فهل يقبل بهذا الطلب أم يتمسك بها ويفضلها على بيلين وهذا ما يتم عرضه في الحلقة القادمة لذلك نقدم لكم في الفقرة التالية موعدها والقنوات الناقلة.

 

ما هي مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني؟


مرة واحدة على مدار الأسبوع يتم عرض المسلسل التركي الشهير طائر الرفراف الموسم الثاني ويأتي هذا الموعد الجمعة عبر شاشة ستار تي في التركية في تمام الساعة السابعة مساءً وفي الساعة الثامنة مساءً عبر قناة MBC العراق والساعة التاسعة عبر شاشة قناة أون تركي ويمكنكم مشاهدة المسلسل دون إعلانات عبر موقع قصة عشق في الساعة 11 مساءً.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني.

قد تقرأ أيضا