الارشيف / اخبار اليمن

ميليشيا الحوثي تتبرع بربع مليون دولار لغزة بخصم من مرتبات عناصرهم التي تصرفها شهريا دون الموظفين اليمنيين


اخبار من اليمن أعلنت المليشيا الحوثية التبرع بمبلغ ربع مليون دولار من مرتبات عناصرهم من ألوية النصر المرابطين في حرض وميدي لصالح المقاومة الفلسطينية بغزة بعد خصم قسط خمسة آلاف ريال من مرتبات عناصرهم والتي تصرفها شهريا دون الموظفين اليمنيين .
وقالت مصادر مقربة من الحوثيين للمشهد اليمني ان الحوثيين خصموا قسط واحد بمبلغ 5 آلاف ريال عن جميع العناصر الحوثية و10 ألف ريال عن المشرفين والذين ينتحلون رتب عسكرية ومن الميزانية المخصصة لقائد الوية النصر عقيل الشامي وهو ما يكشف عن حجم المبالغ الكبيرة التي تستلمها العناصر والقيادات الحوثية وفي الوقت نفسه تمنع صرف مرتبات الموظفيين اليمنيين .
وأضافت المصادر ان وسائل الإعلام الحوثية حاولت التغطية على صرفيات المليشيا والعناصر الحوثية بأن المبلغ الذي تم تجميعه من نفقات العناصر الحوثية الشخصية للمقاومة الفلسطينية في غزة ! .
وأكدت المصادر انه تم أيضا اجبار التجار والشركات في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية بصرف مبالغ كبيرة تحت إسم دعم غزة والتي استغلتها المليشيا الحوثية لنهب اليمنيين وتنصل المليشيا عن القيام بواجباتهم .
وتقوم المليشيا الحوثية بالتحشيد والتجنيد تحت مسميات الأقصى من أجل دعم جبهاتهم المنهارة وتعويض النقص في عناصرهم بعد مقتل أكثر من 250 ألف من عناصرهم وعزوف اليمنيين من الإنضمام للحوثيين مستغلين القضية الفلسطينية لتعويض النقص في عناصرهم .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ميليشيا الحوثي تتبرع بربع مليون دولار لغزة بخصم من مرتبات عناصرهم التي تصرفها شهريا دون الموظفين اليمنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحوثي تتبرع بربع مليون دولار لغزة بخصم من مرتبات عناصرهم التي تصرفها شهريا دون الموظفين اليمنيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحوثي تتبرع بربع مليون دولار لغزة بخصم من مرتبات عناصرهم التي تصرفها شهريا دون الموظفين اليمنيين.

قد تقرأ أيضا