الارشيف / منوع

25عاما من الفقر سعودية تكشف مفاجاة قلبت حياتها راسا على عقب حولتها من فقر مدقع الى غناء

اخبار من اليمن شهدت مكة المكرمة، قصة أحداثها أقرب إلى الخيال، آآ لسيدة عاشت بين أحضان أسرة فقيرة، لمدة 25 عاما ثم اكتشفت المفاجأة المذهلة.

وفي التفاصيل، أن سيدة بمكة المكرمة، تبلغ من العمر 25 عاما، عاشت طفولتها وشبابها بين أسرة فقيرة، وتزوجت من نفس عائلة أسرتها، وأنجبت، إلا أنها كانت تلاحظ أن هناك فروق في اللون والطباع بينها وبين أفراد هذه الأسرة، مما دفعها للشك في نسبها.اقرأ أيضا:و

بالفعل قامت السيدة بتحريك الأحداث وذلك برفع دعوى بالمحكمة العامة بمكة المكرمة، والتي كشفت المفاجأة المذهلة، وهي أن هذه السيدة من عائلة ثرية، أن المستشفى سلمتها عند ولادتها لهذه الأسرة الفقيرة بالخطأ، حيث تم استبدالها بالخطأ مع طفلة أخرى تعود لهذه الأسرة الفقيرة، وتم إثبات نسبها لوالدها الحقيقي بعد أن قامت بعمل اختبارات البصمة الوراثية.

ورفع وكيل السيدة دعوى تعويض لموكلته عن الأضرار المادية والمعنوية التي لحقت بها، وما زالت تعيشها، لا سيما وأن أمها الحقيقية ماتت خلال تلك الفترة ولم تنعم برؤيتها أو العيش معها.

وقضت المحكمة العامة بمكة المكرمة، بالحكم رقم 81-13-10، بتعويض المدعية بمبلغ مليوني ريال، وذلك لثبوت حصول الخطأ باستبدال المدعية مع مولودة أخرى، ويعد هذا الحكم نهائيا، حيث قامت محكمة الاستئناف بتأييده.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
25عاما من الفقر سعودية تكشف مفاجاة قلبت حياتها راسا على عقب حولتها من فقر مدقع الى غناء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 25عاما من الفقر سعودية تكشف مفاجاة قلبت حياتها راسا على عقب حولتها من فقر مدقع الى غناء، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 25عاما من الفقر سعودية تكشف مفاجاة قلبت حياتها راسا على عقب حولتها من فقر مدقع الى غناء.

قد تقرأ أيضا