الارشيف / اخبار اليمن

مناقشة الخطة الأولية لتأهيل عدد من الطرق الحضرية في عدن بتمويل ياباني


اخبار من اليمن عدن - سبأنت

ناقش رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، اليوم، بعدن، مع مدير مشروع شريان الحياة بمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (يونبس) مدير مشروع الطرق الحضرية الممول من اليابان المهندس واسنثا كومارا، الخطة الأولية لتنفيذ مشاريع تأهيل عدد من الطرق الحضرية في عدن، بتمويل ياباني.

كما جرى خلال اللقاء الذي ضم مدير عام وحدة تنفيذ المشاريع الدولية في صندوق الطرق المهندس محبوب حميد، وعدد من المعنيين، التطرق إلى الدراسات والتصاميم الخاصة بمشاريع تأهيل الطرق، والتي تشمل تأهيل شارع الخمسين بمنطقة التقنية بمديرية المنصورة، وذلك ضمن الجهود المشتركة بين الصندوق واليونبس لتنفيذ المشاريع الحضرية والتنموية بدعم دولي.

وأكد المهندس الماس، أهمية مشاريع تأهيل عدد من الطرق في عدن ومنها شارع الخمسين، والحرص على تنفيذ وإنجاز المشاريع وفقا للمواصفات الفنية والهندسية والفترة الزمنية المحددة لها، كما أكد مواصلة الصندوق جهوده في حشد الموارد الدولية لتنفيذ المزيد من التدخلات وتنفيذ مشاريع تأهيل وتنمية شبكة الطرق في عدن والمحافظات المحررة .

ومن جانبه أشار المهندس محبوب، إلى تواصل جهود إعداد الدراسات الفنية والتصاميم الأولية الخاصة بالمشاريع مع مراعاة شروط ومعايير الجهة الممولة (اليابان) .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مناقشة الخطة الأولية لتأهيل عدد من الطرق الحضرية في عدن بتمويل ياباني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة الخطة الأولية لتأهيل عدد من الطرق الحضرية في عدن بتمويل ياباني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة الخطة الأولية لتأهيل عدد من الطرق الحضرية في عدن بتمويل ياباني.

قد تقرأ أيضا