الارشيف / اخبار الفن

"100 عائلة أبيدت".. رئيس الوزراء الفلسطيني يكشف مآسي غزة تحت وطأة العدوان

اخبار من اليمن قال رئيس الوزراء الفلسطيني محمد إشتية، إن نصف شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة من الأطفال والنساء، ذاكرا أن الأطفال يعيشون خوفًا وجوعًا في منازلهم.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي، صباح الاثنين، أن طائرات الاحتلال والدبابات تتربص بمن نجوا، في انتظار اللحظة التي تنقض عليهم؛ لتخطفهم من أيدي آبائهم وأمهاتهم، وتهدم البيوت فوق رؤوسهم وتحولها إلى مقابر جماعية.

ولفت إلى إبادة 100 عائلة حتى الآن، كما أن مئات وآلاف المحاصرين تحت الركام، معقبًا: "في غزة يموت الأطفال بين أيدي آبائهم وفي أرحام أمهاتهم، وتجري العمليات دون التخدير وخارج غرف الإنعاش وفي ساحات المستشفيات التي فاضت بالجرحى والشهداء".

وطالب بوقف العدوان فورا، والسماح بعلاج المصابين وإنقاذ حياة الآلاف الذين يهددهم الموت بآلة القتل الجهنمية المدفوعة بالفتق والانتقام والرعب والدمار، والتي لم تكتفِ بما حصدته من أرواح وما عمقته من جراح".

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي غارات عنيفة على مناطق متفرقة من قطاع غزة صباح اليوم.

وأكدت حركة حماس أن مقاتليها يخوضون اشتباكات عنيفة مع جيش الاحتلال الإسرائيلي المتوغل في غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بمقتل العشرات، معظمهم من الأطفال مع تجدد القصف الجوي الإسرائيلي في مناطق متفرقة من القطاع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"100 عائلة أبيدت".. رئيس الوزراء الفلسطيني يكشف مآسي غزة تحت وطأة العدوان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "100 عائلة أبيدت".. رئيس الوزراء الفلسطيني يكشف مآسي غزة تحت وطأة العدوان، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "100 عائلة أبيدت".. رئيس الوزراء الفلسطيني يكشف مآسي غزة تحت وطأة العدوان.

قد تقرأ أيضا