الارشيف / اخبار اليمن

وزير الخارجية وشؤون المغتربين يفتتح ندوة خاصة بإطلاق مشروع (يمانيات)

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
افتتح وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد بن مبارك، اليوم، ندوة خاصة بإطلاق مشروع (يمانيات)، بحضور سفيرة جمهورية فرنسا لدى اليمن كاترين كمون، ورئيس وكالة التنمية الفرنسية للإعلام تيري بانا، ومشاركة 100 صحافية.

وتطلع الوزير بن مبارك، إلى نجاح المشروع وما يعول عليه في بناء قدرات المرأة في مجال الإعلام في الـ 6 المحافظات المستهدفة بالتنفيذ .. مشيداً بالدور الإيجابي الذي تلعبه وكالة التنمية الفرنسية في بلادنا.

وأكد حرص مجلس القيادة الرئاسي برئاسة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، على حماية المرأة ودعمها وتوسيع مشاركتها على أوسع نطاق في شتى المجالات، ومواصلة الحكومة الشرعية لجهودها من أجل حماية مكتسبات المرأة المنعكسة في مخرجات الحوار الوطني ومناصرة تلك المكتسبات والوصول بها إلى التمكين في بناء السلام.

كما تطرق إلى الانتهاكات التي تتعرض لها المرأة الفلسطينية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي وجرائم الحرب والابادة التي تتعرض لها النساء الفلسطينيات مما يستلزم من الضمير العالمي توفير الحماية اللازمة للمدنيين وخاصة النساء من البطش والعدوان الذي يمارسه الكيان الإسرائيلي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يفتتح ندوة خاصة بإطلاق مشروع (يمانيات) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الخارجية وشؤون المغتربين يفتتح ندوة خاصة بإطلاق مشروع (يمانيات)، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الخارجية وشؤون المغتربين يفتتح ندوة خاصة بإطلاق مشروع (يمانيات).

قد تقرأ أيضا