الارشيف / اخبار الفن

أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله بموسم الرياض 2023

اخبار من اليمن يستعد المطرب عبد المجيد عبد الله لإحياء حفلا غنائيا ضخما يوم الخميس القادم الموافق يوم 2  من شهر نوفمبر القادم.

 

وبدأت الشركة المنظمة للترويج للحفل من خلال طرح البوستر الرسمي لها عبر موقعها الرسمي بموقع الصور الشهير انستجرام وعلقت عليه قائلة: ليلة طربية بكل تفاصيلها العذبة، يحييها الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله على أكبر بحيرة صناعية داخل بوليفارد وورلد ضمن فعاليات موسم الرياض.

وطرحت الشركة منذ ساعات قليلة تذاكر الحفل عبر موقعها الرسمي بأكثر من فئة مختلفة.


في شهر يونيو الماضي، طرح الفنان عبد المجيد عبدالله، أغنية جديدة له، تحمل اسم أنا أضحك، خلال الموسم الصيفي.

 

أغنية أنا أضحك لـ عبد المجيد عبدالله، من كلمات: تركي، وألحان: طارق محمد، وتوزيع موسيقي: عصام الشرايطي.


يذكر أنه في ديسمبر 2022، أعلن الفنان عبد المجيد عبدالله، عن أحدث أغانيه التي تحمل اسم «قل شي»، إذ طرحتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -حصريا عبر تطبيق ديزر وأنغامي للموسيقى.

 

أغنية قل شي لـ عبد المجيد عبدالله، من كلمات: خلف الخلف، ألحان: مبهم، توزيع موسيقي: عصام الشرايطي.


وتجاوز الفنان عبد المجيد عبدالله، حاجز الـ مليون مشاهدة بأحدث أغانيه التي تحمل اسم ما عاد يمديني، وذلك بعد طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، يوم 9 نوفمبر 2022.

 

أغنية ما عاد يمديني، لـ عبد المجيد عبدالله، من كلمات خالد المريخي، الحان الموسيقار طلال، توزيع زيد نديم، كمنجات تامر فيضي، جيتار ومندولين صولو احمد روكت، ايقاع سمير القطان، صولو شيلو احمد طه، مكس جاسم محمد، إشراف عام خالد أبو منذر.


وفي شهر أغسطس عام 2021 الماضي، طرح الفنان عبد المجيد عبد الله، ألبومه الأخير “عالم موازي”، ويضم الألبوم 22 أغنية من إنتاج وتوزيع "روتانا للصوتيات والمرئيات"، وتأتي بعد غياب 7 سنوات عن إصدار ألبوم غنائي.


وتضمن ألبوم الفنان عبد المجيد عبد الله 22 أغنية يعود بها بعد فترة طويلة من الغياب، وقد كشف الفنان عن هذه الأغاني وهي: «عالم موازي، لا تعاتب، أول حكايتنا، إبك عني، مع السلامة، ابكتبله، يا صبر، غصون الشجر، يوم مر اسمي، من متى، يابن الاوادم، اعتذرلك، تهددني، لا زعلت، لمحته، انت فاهم، مثل ما كان، سامح الله، حالي، مشكور، ملل حبك».

 

ويتعاون عبد المجيد عبد الله، في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء، وهم: «تركي آل الشيخ، الجادل، واحد، فهد المساعد، سعود البابطين، عبد الرحمن العثمان، العالية، حسن عبد العزيز، أحمد الصانع» والملحنين: «طارق محمد، ياسر بوعلي، مبهم، عبد الرحمن العثمان».


يسعى العديد من المواطنين إلى معرفة أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله بموسم الرياض 2023، ليتمكنوا من شراء التذكرة التي تناسبهم وحضور الحفل الذي يأتي على رأس قائمة حفلات موسم الرياض في نسخته الرابعة.


كان قد انطلق موسم الرياض يوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023، بالعديد من الفعاليات المميزة التي جاءت باحفل الافتتاح.


تعتبر حفلة عبدالمجيد عبدالله واحدًا من أبرز الفعاليات الفنية التي ستقام في موسم الرياض 2023-2024، لذا خطفت اهتمام العديد من الجماهير بالمملكة العربية السعودية.

 

يهتم الجمهور بمعرفة أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله بموسم الرياض 2023 ليتمكنوا من الحجز، حيث جاءت على النحو التالي:

 

تذكرة VIP: 2000 ريال سعودي

تذكرة ذهبية: 1000 ريال سعودي

تذكرة فضية: 500 ريال سعودي


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله بموسم الرياض 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله بموسم الرياض 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله بموسم الرياض 2023.

قد تقرأ أيضا