الارشيف / اخبار الفن

حقيقة توغل الجيش الإسرائيلي في الأحياء السكنية بالقطاع

اخبار من اليمن نفى سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي لحكومة غزة، اليوم، في بيان له، توغل الجيش الإسرائيلي في الأحياء السكنية بالقطاع، مؤكدًا أن الجيش الإسرائيلي لم يحقق أي تقدم بري داخل الأحياء السكنية بقطاع غزة.

وأوضح البيان أن "بضع دبابات توغلت حتى شارع صلاح الدين الرئيسي، والذي يفصل شمال القطاع عن جنوبه، وأن فصائل المقاومة أجبرتها على التراجع"، متابعًا: "خلافا لحديث الاحتلال لا يوجد أي تقدم بري داخل الأحياء السكنية في قطاع غزة بشكل قاطع وما جرى على شارع صلاح الدين هو توغل بضع دبابات لجيش الاحتلال وجرافة انطلاقا من المنطقة الزراعية المفتوحة بمنطقة جحر الديك".

وأكد البيان، أن "هذه الآليات قامت باستهداف سيارتين مدنيتين على شارع صلاح الدين، وإحداث تجريف في الشارع قبل أن تجبرها المقاومة على التراجع".

أفادت منى عوكل، مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية"، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي عزز حصاره على قطاع غزة، حيث قام بإنشاء حزام ناري يفصل بين شمال القطاع وجنوبه، كما استهدف عائلات تتجه إلى جنوب القطاع.

قالت عوكل، في رسالتها على الهواء مباشرة، إن الاحتلال الإسرائيلي قطع شبكة الاتصالات والإنترنت عن شمال قطاع غزة، مما أدى إلى انقطاع التواصل بين الفلسطينيين.

وأضافت أن نقص الوقود دفع مؤسسات الإغاثة إلى توقف مساعداتها، مما يهدد حياة الآلاف من الفلسطينيين.

وأشارت إلى أن ما يقارب 10 آلاف فلسطيني بين شهيد ومفقود، علاوة على أن هناك عشرات الجثامين يتم اكتشافها ملقاة في شوارع غزة.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حقيقة توغل الجيش الإسرائيلي في الأحياء السكنية بالقطاع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حقيقة توغل الجيش الإسرائيلي في الأحياء السكنية بالقطاع، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حقيقة توغل الجيش الإسرائيلي في الأحياء السكنية بالقطاع.

قد تقرأ أيضا