الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الصحة تكرم خبير منظمة الصحة العالمية بمجال مكافحة العدوى الدكتور إيهاب عطية

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
كرمت وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بالإدارة العامة للجودة ومكافحة العدوى، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، خبير منظمة الصحة العالمية في مجال مكافحة العدوى الدكتور إيهاب عطية.

ويعد تكريم الدكتور عطية في ختام فترة عمله، بمثابة عرفان بالدور الذي لعبه الدكتور عطية في وضع برنامج مكافحة العدوى في المسار الصحيح ودعم تأسيس الإدارة العامة للجودة وتدريب كوادرها.

وأعرب وكيلا وزارة الصحة لقطاع السكان الدكتور سالم الشبحي، والتخطيط الدكتور احمد الكمال، ومدير عام الإدارة العامة للجودة ومكافحة العدوى بوزارة الصحة الدكتور أمين سلمان، عن بالغ الامتنان للدور الذي اضطلع به الدكتور عطية في تدريب وتاهيل كوادر الإدارة وفروعها والذي شكل عاملا أساسيا في تطوير وتنشيط إدارة مكافحة العدوى بالوزارة خلال عام 2023 وكذالك مساعدته في اصدار الدليل الوطني لمكافحة العدوى.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزارة الصحة تكرم خبير منظمة الصحة العالمية بمجال مكافحة العدوى الدكتور إيهاب عطية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الصحة تكرم خبير منظمة الصحة العالمية بمجال مكافحة العدوى الدكتور إيهاب عطية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الصحة تكرم خبير منظمة الصحة العالمية بمجال مكافحة العدوى الدكتور إيهاب عطية.

قد تقرأ أيضا