الارشيف / اخبار الفن

بسبب القبلة المثيرة.. الفيفا يفرض عقوبة صادمة على رئيس الاتحاد الإسباني

اخبار من اليمن أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عقوبة لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم السابق، بعد واقعة نهائي كأس العالم للسيدات 2023.

وتسببت قبلة رئيس الاتحاد الإسباني، على شفاه اللاعبة جيني هيرموسو، في تتويج إسبانيا بلقب كأس العالم للسيدات، بجدل كبير بمختلف الأوساط الرياضية الإسبانية والعالمية.

وشهدت منصة تتويج منتخب إسبانيا بكأس العالم للسيدات، تصرفًا صادمًا من روبياليس خلال تسلم لاعبات الماتادور الميدالية الذهبية، بعدما احتضن جينيفر هيرموسو لاعبة برشلونة، بشكل مثير للاستغراب.

واحتفل روبياليس مع لاعبات منتخب إسبانيا بتقبيلهن أثناء توزيع الميداليات، بينما لقطته مع جينيفر هيرموسو، والتي قبلها من الفم قد أثارت جدلا واسعا.


"فيفا" يعلن عقوبة روبياليس


وقال الفيفا في بيان رسمي، اليوم الإثنين، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، إن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني السابق تم إيقافه عن ممارسة الأنشطة المتعلقة بكرة القدم لمدة 3 سنوات، بعد تقبيله للمهاجمة الإسبانية جيني هيرموسو في نهائي كأس العالم للسيدات وسلوكه تجاه باقي اللاعبين.

يذكر أن "فيفا"، أعلن فتح تحقيق في الواقعة بعد الانتقادات الواسعة التي تلقاها رئيس الاتحاد السابق، في إسبانيا، حيث قررت لجنة التأديب في ذلك الوقت، إيقافه 90 يومًـا، قبل أن يعلن "فيفا" قراره الرسمي اليوم الإثنين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بسبب القبلة المثيرة.. الفيفا يفرض عقوبة صادمة على رئيس الاتحاد الإسباني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بسبب القبلة المثيرة.. الفيفا يفرض عقوبة صادمة على رئيس الاتحاد الإسباني، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بسبب القبلة المثيرة.. الفيفا يفرض عقوبة صادمة على رئيس الاتحاد الإسباني.

قد تقرأ أيضا