الارشيف / اخبار الفن

شاهد بالفيديو.. محتجزات إسرائيليات في غزة لـ "نتنياهو": "ذبحت الجميع وتريد قتلنا"

اخبار من اليمن عرضت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مقطع فيديو مسجل لمحتجزات إسرائيليات في قطاع غزة، يوجهن رسالة إلى رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، ويحملنه مسؤولية بقائهن في الأسر.

وقالت إحدى المحتجزات في فيديو بثته وسائل إعلام دولية: "بنيامين نتينياهو مرحبا، نحن موجودين في أسر حماس، منذ 23 يوما، أمس كان هناك مؤتمر صحفي لعائلات الأسرى، ونحن نعرف أنه كان من المفترض أن يكون هناك وقف إطلاق نار، وأنت كان من المفترض أن تطلق سراحنا، كان يجب عليك أن تطلق سراحنا، وعدت أن تطلق سراحنا".

وأضافت: "ومع ذلك نحن نعاني من فشلك السياسي والأمني والعسكري، بسبب (الخيبة) التي تسببت بها في السابع من أكتوبر، لأنه لم يكن أي جندي في المكان ولم يأتي إلينا أي شخص، ولم يدافع عنا أي شخص، ونحن مواطنين سذّج، مواطنين ندفع ضرائب لدولة إسرائيل، نحن الآن موجودين في الأسر في ظل شروط (لا شروط)".

وتابعت: "أنت تقتلنا، هل تريد أن تقتلنا كلنا، أنت تريد من الجيش أن يقتلنا، ألا يكفي أنك ذبحت الجميع، ألا يكفيك أن هناك مواطنين إسرائيليين قتلوا، أطلق سراحنا الآن، أطلق سراح مواطنيهم وأسراهم الآن (تقصد الأسرى الفلسطينيين)، أطلق سراحنا، أطلق سراح الجميع، نحن نستحق أن نعود لعائلاتنا، الآن الآن الآن".

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، شن غاراتها على العديد من الأماكن الفلسطينية وخاصة قطاع غزة، وذلك ردا على عملية "طوفان الأقصى" التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية، 7 أكتوبر الماضي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
شاهد بالفيديو.. محتجزات إسرائيليات في غزة لـ "نتنياهو": "ذبحت الجميع وتريد قتلنا" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. محتجزات إسرائيليات في غزة لـ "نتنياهو": "ذبحت الجميع وتريد قتلنا"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. محتجزات إسرائيليات في غزة لـ "نتنياهو": "ذبحت الجميع وتريد قتلنا".

قد تقرأ أيضا