الارشيف / اخبار الفن

بـ "أسلوب رخيص".. الاحتلال الإسرائيلي يهدد سكان الخليل بـ "الجحيم"

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن وزّع جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، منشورات على سكان الخليل جنوب غرب القدس المحتلة، يهدّدهم فيها بالجحيم، إذا لم يسلّموا أسلحتهم ويتوقفوا عن إطلاق النار.

وجاء في المنشورات التي ألقتها قوات الاحتلال الإسرائيلي على المواطنين في الخليل: "إذا لم تسلم أسلحتك وتوقفت عن إطلاق النار، فستفتح عليك أبواب الجحيم، تماما كما يحدث في غزة. كن عاقلًا".

يأتي تهديد الاحتلال الإسرائيلي لسكان الخليل، في إطار سياسة القمع التي تتبعها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني.

وأثارت منشورات الاحتلال التي تتضمن تهديدات لسكان الخليل بالجحيم، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروها، أسلوبًا رخيصًا يستخدمه الاحتلال الإسرائيلي لتخويف الفلسطينيين، وثنيهم عن مقاومته.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على القطاع منذ السابع من الشهر الجاري إلى 8306 شهيدًا، حيث إنه من بين الشهداء 3457 طفلا و2136 امرأة، لافتا إلى أن عدد الجرحى تجاوز الـ21 ألف شخص.

وأضاف أن القوات الإسرائيلية عمدت إلى شل حركة سيارات الإسعاف حتى لا تتمكن من القيام بواجبها في إنقاذ المرضى والجرحى، مطالبا جميع الجهات الدولية بتفعيل القانون الدولي لحماية المنشآت الطبية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بـ "أسلوب رخيص".. الاحتلال الإسرائيلي يهدد سكان الخليل بـ "الجحيم" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بـ "أسلوب رخيص".. الاحتلال الإسرائيلي يهدد سكان الخليل بـ "الجحيم"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بـ "أسلوب رخيص".. الاحتلال الإسرائيلي يهدد سكان الخليل بـ "الجحيم".

قد تقرأ أيضا