الارشيف / اخبار الفن

حفل الكرة الذهبية.. هالاند يحصد جائزة جيرد مولر كأفضل هداف في العالم

اخبار من اليمن فاز النجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة جيرد مولر، كأفضل هداف في العالم لعام 2023.

وأعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية العام الماضي، تقديمها جائزة جديدة ضمن حفل جوائزها السنوية ستكون حاملة لاسم أسطورة نادي بايرن ميونخ ​الألماني، جيرد مولر​.

وانطلق قبل قليل حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية 2023 على مسرح "دو شاتيليه" بالعاصمة الفرنسية باريس، لتقديم جوائز الأفضل في العالم، والتي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية في كل عام.

وجيرد مولر هو أحد أبرز الأساطير في عالم كرة القدم عبر التاريخ، حيث اشتهر الألماني بتسجيله العديد من الأهداف خلال مسيرته الكروية والتي وصلت إلى 654 هدفًا في 716 مباراة.

وجائزة جيرد مولر تُمنح للاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف لناديه ومنتخبه الوطني في المباريات الرسمية على مدار العام.

وكان المهاجم البولندي ولاعب نادي برشلونة الإسباني، روبرت ليفاندوفسكي، قد فاز بالنسخة الأولى في عام 2021 بتسجيله 64 هدفًا على مدار العام، وبالنسخة الثانية في 2022 بتسجيله 57 هدفًا.

وأعلنت مجلة "فرانس فوتبول" في حفل الكرة الذهبية مساء اليوم الإثنين، عن فوز المهاجم النرويجي ولاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، إيرلينج هالاند، بجائزة جيرد مولر كأكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في عام 2023.

ونجح الدولي النرويجي إيرلينج هالاند في تسجيل 56 هدفًا خلال عام 2023، متفوقًا على كيليان مبابي وليونيل ميسي ومحمد صلاح.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حفل الكرة الذهبية.. هالاند يحصد جائزة جيرد مولر كأفضل هداف في العالم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حفل الكرة الذهبية.. هالاند يحصد جائزة جيرد مولر كأفضل هداف في العالم، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حفل الكرة الذهبية.. هالاند يحصد جائزة جيرد مولر كأفضل هداف في العالم.

قد تقرأ أيضا